والدة طالب مصري في بولندا تستغيث بوزيرة الهجرة: ابني ضحية وَاقِع عنصري.. أحدثوا له عاهة
والدة طالب مصري في بولندا تستغيث بوزيرة الهجرة: ابني ضحية وَاقِع عنصري.. أحدثوا له عاهة

والدة طالب مصري في بولندا تستغيث بوزيرة الهجرة: ابني ضحية وَاقِع عنصري.. أحدثوا له عاهة حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر والدة طالب مصري في بولندا تستغيث بوزيرة الهجرة: ابني ضحية وَاقِع عنصري.. أحدثوا له عاهة .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

تواصلت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، مع الطالب المصري محمد عزت، المقيم في بولندا لدراسة هندسة برمجيات، والذي تعرض للاعتداء في شهر فبراير السابق، في واقعة تشوبها العنصرية، ما نتج عنه عاهة وقطع أسفل العين وتكسر الأسنان الأمامية، مؤكدة دعم الدولة له.

وذكر بيان للوزارة، الأن الخميس، إن الوزيرة تواصلت أيضا مع والدة الطالب، وجاء ذلك بعد تلقي الوزارة مؤشر استغاثة منها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعربت «مكرم» عن مساندتها لها وكامل دعمها للوصول إلى حق نجها.

وأشار البيان إلى أن الوزيرة أثبتت أن هناك تنسيقًا مع وزارة الخارجية لمتابعة القضية، وجارٍ الاتفاق مع محامٍ دولي وتكليفه بالوقوف على تطورات الحادث، ومناقشة الخطوات القانونية المفترض اتباعها، والوصول إلى حق الطالب المصري.

برجاء اذا اعجبك خبر والدة طالب مصري في بولندا تستغيث بوزيرة الهجرة: ابني ضحية وَاقِع عنصري.. أحدثوا له عاهة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم