شاومينج يبـعث صورًا من امتحان فلسفة الثانوية..والتعليم تتتبعها
شاومينج يبـعث صورًا من امتحان فلسفة الثانوية..والتعليم تتتبعها

شاومينج يبـعث صورًا من امتحان فلسفة الثانوية..والتعليم تتتبعها

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شاومينج يبـعث صورًا من امتحان فلسفة الثانوية..والتعليم تتتبعها .

صحيفة الوسط - نشرت صفحة "شاومينج بيغشش ثانوية عامة" الآن عبر صحيفة التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورًا من بوكليت امتحان مادة الفلسفة الذي يؤديه طلاب الثانوية العامة داخل اللجان.

ومن ناحيته، يقوم فريق مكافحة الغش الإلكتروني بوزارة التربية والتعليم بتتبع الصور المتداولة لتحديد مكان وهوية مصورها، استعدادًا لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده بلا تهاون.

جدير بالذكر أن طلاب الثانوية العامة يؤدون الأن امتحانات الجيولوجيا والاستاتيكا والفلسفة، ويبلغ مجموع الطلاب الذين يؤدون امتحان الجيولوجيا  "239.704" طالب وطالبة بشعبة علمي علوم على مستوى الجمهورية، بينما يخـبر مجموع الطلاب الذين يؤدوا الامتحان في مادة الرياضيات التطبيقية (الاستاتيكا) "108,838" طالب وطالبة بشعبة علمي رياضة على مستوى الجمهورية، ويبلغ مجموع طلاب الشعبة الأدبية الذين يؤدون الامتحان في مادة الفلسفة والمنطق يخـبر "248,513" طالبا وطالبة على مستوى الجمهورية.

برجاء اذا اعجبك خبر شاومينج يبـعث صورًا من امتحان فلسفة الثانوية..والتعليم تتتبعها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد