السفير السعودي بالقاهرة: سعدت بلقاء شيخ الأزهر
السفير السعودي بالقاهرة: سعدت بلقاء شيخ الأزهر

السفير السعودي بالقاهرة: سعدت بلقاء شيخ الأزهر

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر السفير السعودي بالقاهرة: سعدت بلقاء شيخ الأزهر .

صحيفة الوسط - استقبل فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، في مكتبه بمشيخة الأزهر، الأن الاثنين، السفير أسامة بن أحمد نقلي، سفير الـعـاهـل الـسعودي الشريفين لدى جمهورية مصر العربية، ومندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية.

ونقل السفير لفضيلة الإمام الأكبر تحيات وتقدير الرياض، كما قدم له التعازي في وفاة شقيقته.

وجرى خلال اللقاء حسب ما نشرته الصفحة الرسمية للسفارة السعودية بالقاهره عبر تويتر، بحث العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين، كما تم استعراض الجهود والمشاريع التي يقوم بها الأزهر الشريف، والتعاون القائم بين المملكة والأزهر الشريف عبر التاريخ.

من ناحيته أعرب أسامه النقلي سفير الرياض في مصر عن سعادته بزيارة شيخ الأزهر.

وغرد النقلي عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلا :" سعدت الْيَوْمَ بزيارة فضيلة الدكتور أحمد الطيب شيخ الازهر الشريف، بحضور مدير جامعة الازهر وكبار المسؤولين بالمشيخة، حيث نقلت لفضيلته تحيات وتقدير القيادة الكريمة ، كما قدمت له واجب العزاء في وفاة شقيقته مؤخرًا

وتابع :" كان اللقاء ثريًا بثراء العلاقات بين  الرياض وجمهورية مصر العربية ، وأتيح لي خلال اللقاء الاطلاع على الجهود الكبيرة التي يقوم بها الازهر والمشاريع الكبيرة التي يتبناها، وكذلك استعراض الترابط المشترك القائم بين المملكة والأزهر على مر العقود"

برجاء اذا اعجبك خبر السفير السعودي بالقاهرة: سعدت بلقاء شيخ الأزهر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد