رئيس جامعة دمنهور يسهم في مؤتمر "مصر للتميز الحكومي"
رئيس جامعة دمنهور يسهم في مؤتمر "مصر للتميز الحكومي"

رئيس جامعة دمنهور يسهم في مؤتمر "مصر للتميز الحكومي" حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رئيس جامعة دمنهور يسهم في مؤتمر "مصر للتميز الحكومي" .

صحيفة الوسط - شارك الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، الثلاثاء، في مؤتمر "مصر للتميز الحكومي 2018"، على رأس وفد من قيادات الجامعة، بقاعة المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس.

وأقال صالح، في بيان الأن، إن المؤتمر يأتي تفعيلا للشراكة الاستراتيجية بين مصر والإمارات، بما يسهم في تحقيق رؤية "رؤية مصر 2030"، بهدف تبادل الخبرات، والإطلاع على أفضل ممارسات الشغل الحكومي بين الدولتين.

وأضاف أن الحكومة لديها طريقة شاملة للإصلاح الإداري يتم تفعيلها بالتعاون مع جميع الوزارات والجهات، تشتمل على عدة محاور، منها الإصلاح التشريعي، الذي يتمثل في إصدار قانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية، بالإضافة إلى إصدار حزمة قوانين داعمة لبيئة الأعمال، واستحداث حكومة نظم المعلومات والتحول الرقمي، فضلًا عن وضع طريقة لانتقال الوزارات للعاصمة الإدارية الجديدة ضمن طريقة الدولة لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

وأثبت أن الحكومة تستهدف بناء جهاز إداري يتميز بالكفاءة والفاعلية والمواءمة مع المتغيرات المحلية والعالمية بهدف تحضير خدمات حكومية متميزة مرتفعة الجودة تطبق التكنولوجيا الحديثة، مضيفا أن الترابط المشترك بين مصر والإمارات لتطوير الشغل الحكومي، يـسلـط في تبادل الخبرات والتجارب وأفضل الممارسات في مجالات تطوير الخدمات الحكومية والأداء المؤسسي والابتكار والتميز، وبناء وتطوير القيادات والقدرات، بالإضافة إلى نقل المعرفة والاستفادة من الخبرات المتبادلة في هذه المجالات.

برجاء اذا اعجبك خبر رئيس جامعة دمنهور يسهم في مؤتمر "مصر للتميز الحكومي" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن