إحضار تاجر مخدرات بعد مطاردة مع الشرطة في شبرا الخيمة
إحضار تاجر مخدرات بعد مطاردة مع الشرطة في شبرا الخيمة

إحضار تاجر مخدرات بعد مطاردة مع الشرطة في شبرا الخيمة حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إحضار تاجر مخدرات بعد مطاردة مع الشرطة في شبرا الخيمة .

صحيفة الوسط - شهدت منطقة الشرقاوية التابعة لقسم أول شبرا الخيمة، مطاردة بين رجال الشرطة وتاجر مخدرات، أسفرت عن ضبطه أثناء استقلاله "توك توك" بدون لوحات معدنية وبحوزته نصف كيلو حشيش ومبلغ باماكو كبير ومطواة بقصد الاتجار، وتحرر محضر بالواقعه وتولت النيابة الأستجواب.

وردت معلومات سرية للمقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، تفيد قيام المدعو (أ. س. م. 51 عاما) عاطل والسابق اتهامه في 3 قضايا مخدرات بممارسة نشاطا إجراميا في مجال الاتجار في المخدرات.

عرضت المعلومات على اللواء محمد الألفي مدير حكومة البحث الجنائي، وقامت قوة كبيرة من رجال المباحث باستهداف المتهم، وما أن شعر بقدوم رجال المباحث أسرع محاولا الهرب مستقلا "توكتوك"، فطاردته القوات حتى تمكنت من ضبطه وتبين أن التوك توك من دون لوحات معدنية وبتفتيشه عثر بحوزته على نصف كيلو حشيش و4 آلاف جنيه و"مطواة"، واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار.

برجاء اذا اعجبك خبر إحضار تاجر مخدرات بعد مطاردة مع الشرطة في شبرا الخيمة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن