لكثرة هروبها حزنا على وفاة أمها.. أب يستعين بزوجته الثانية لقتل ابنته
لكثرة هروبها حزنا على وفاة أمها.. أب يستعين بزوجته الثانية لقتل ابنته

لكثرة هروبها حزنا على وفاة أمها.. أب يستعين بزوجته الثانية لقتل ابنته حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر لكثرة هروبها حزنا على وفاة أمها.. أب يستعين بزوجته الثانية لقتل ابنته .

صحيفة الوسط - شهدت قرية كفر كلا الباب بدائرة مركز السنطة بمحافظة الغربية، الأن، جريمة بشعة أقدم خلالها أب في العقد الرابع من عمره، بالاشتراك مع زوجته الثانية، على تأديب ابنته لكثرة هروبها من المنزل، بعد وفاة والدتها بسبب الخلافات العائلية، وقتلها ووضع جثتها داخل جوال بإحدى غرف المنزل والتخلص منها بدفنها بمنطقة مهجورة بنطاق قرية نهطاي بدائرة مركز زفتى.

كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من العميد أحمد مبروك، مأمور مركز السنطة، يفيد ورود بلاغ من المدعو أحمد عبد الفتاح السماحي، مقيم بقرية كفر كلاالباب بدائرة مركز السنطة يفيد باختفاء نجلة شقيقته "متوفية" في ظروف غامضة وعدم تواجدها برفقة والدها داخل منزل العائلة.

وأوصى مدير أمن الغربية، بتشكيل فريق بحث جنائي قاده اللواء أيمن لقية، مدير المباحث الجنائية، والعميد إيهاب عطية، رئيس مباحث المديرية، وضباط من فرع البحث الجنائي بمركزي زفتى والسنطة، لكشف غموض الواقعة وللتأكد من وجود شبهة الجنائية في الحادث من عدمه.

وباشر العقيد وليد الجندي رئيس فرع البحث الجنائي بزفتى والسنطة والمقدم محمود الجيار، وكيل فرع البحث الجنائي، سير الواقعة وبالانتقال إلى منزل أسرة الفتاة وبمواجهه والدها "هشام. ع"، 40 سنة، وزوجته "سلوي. ع. خ." ، 27 سنة، أفادوا بخروج نجلة الأول تدعي "فاتن"، 13 سنة، طالبة، من منزل العائلة وعدم عودتها منذ يومين على الأكثر.

وتبين من التحريات الأمنية التي أجراها الرائد محمد الدهراوي، رئيس مباحث مركز السنطة، بالتنسيق مع الرائد محمود العرنوسي، رئيس مباحث مركز زفتى وقوات من الشرطة السرية والنظامية أن جيران عائلة الفتاة استشعروا انبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الغرف بمنزل العائلة وهو ما أثار شبهات حول أفراد العائلة .

وبتقنين الإجراءات الأمنية وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة جرى إحضار الزوجين وبمواجهتهما اعترفا الزوج بتأديب نجلته لكثرة هروبها من المنزل بالاشتراك مع زوجته وقتلها بعد التعدي عليها بالضرب وهو ما أدي إلى وفاتها وسقوطها بشكل مفاجئ ووضعها داخل جوال لمدة ثلاث أيام وهو ما أدى إلى انبعاث الروائح الكريهة ودفنها بنطاق قرية نهطاي بمركز زفتى بطريق "طنطا – السنطة".

وكلفت حكومة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي أمرت باستخراج الجثة وتشريحها وعرضها على الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة وحبس الزوجين على ذمة التحقيقات لحين ورود تحريات المباحث حول الحادث.

 

برجاء اذا اعجبك خبر لكثرة هروبها حزنا على وفاة أمها.. أب يستعين بزوجته الثانية لقتل ابنته قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن