برلماني يبين ويظهر عن مخرج قانوني لعقوبة البناء بالأرض الزراعية
برلماني يبين ويظهر عن مخرج قانوني لعقوبة البناء بالأرض الزراعية

برلماني يبين ويظهر عن مخرج قانوني لعقوبة البناء بالأرض الزراعية

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر برلماني يبين ويظهر عن مخرج قانوني لعقوبة البناء بالأرض الزراعية .

صحيفة الوسط - أظهر النائب فوزى فتى عن أنه اجتمع مع المهندس مصطفى مدبولى وزير الإسكان قبل توليه منصب رئيس الوزراء وتحدث معه عن مخرج قانونى للعقوبة فى مخالفات البناء على الأراضى الزراعية، وذلك من خلال عمل كردون حـديث للمباني، الأمر الذى سيساهم فى تحويل جريمة المخالفة من جناية إلى جنحة، وبالتالى تكون هناك إمكانية للتصالح فى مخالفات البناء على الأراضى الزراعية.

وطالب فتى فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" باستعجال حديث قانون التصالح فى مخالفات البناء على الأراضى الزراعية، مشيرا إلى أنه تقدم بمشروع القانون منذ عام ونصف ولكنه لم يتم مناقشته حتى الآن.

وأثبت عضو مجلس النواب أن إصدار قانون التصالح فى مخالفات البناء على الأراضى الزراعية سيساهم فى توفير من 350 إلى 400 مليار جنيه يتم ضمهم فى الخزانة العامة للدولة، كما أنه سيساهم فى توفير فرص عمل بعد التصالح،حيث سيكون هناك إمكانية فى استخراج تصريح لأى منشأة صناعية.

برجاء اذا اعجبك خبر برلماني يبين ويظهر عن مخرج قانوني لعقوبة البناء بالأرض الزراعية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد