إحضار 450 كيلو لحوم فاسدة بالمعصرة
إحضار 450 كيلو لحوم فاسدة بالمعصرة

إحضار 450 كيلو لحوم فاسدة بالمعصرة

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إحضار 450 كيلو لحوم فاسدة بالمعصرة .

صحيفة الوسط - تمكنت مباحث التموين بالتنسيق مع أجهزة حي المعصرة برئاسة محمد فؤاد عطيفي رئيس الحي من إحضار 450 كيلو لحوم مجمدة منتهية الصلاحية واستكرات غش تاريخ الصلاحية وتم القبض على صاحب المخزن ومصادرة الكمية وتشميع المكان.

من ناحيته أشار المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ مصر، أن الحملات اليومية للرقابة على السلع الغذائية ومنتجات اللحوم، نجحت في التخلص من كميات كبيرة من اللحوم والدواجن والأسماك الفاسدة المطروحة للبيع في المنافذ.

وأثبت محافظ مصر، ضرورة الاستمرارية فى عملية إحضار الأسواق والأسعار وتفعيل التفتيش والرقابة لحماية المستهلك من أساليب الغش والتلاعب التجاري، وضبط السلع مجهولة المصدر وغير المطابقة للمواصفات حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

ووجه بتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة بالتنسيق مع مباحث التموين ورؤساء الأحياء على الأسواق والمحلات والمطاعم وجميع المنافذ الخاصة والعامة وثلاجات اللحوم والأسماك المجمدة للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

برجاء اذا اعجبك خبر إحضار 450 كيلو لحوم فاسدة بالمعصرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد