حادث مترو المرج وسط تكدسات مرورية ..فيديو
حادث مترو المرج وسط تكدسات مرورية ..فيديو

حادث مترو المرج وسط تكدسات مرورية ..فيديو

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حادث مترو المرج وسط تكدسات مرورية ..فيديو .

صحيفة الوسط - رصد صحيفة "صدى البلد" اللحظات الأولى لخروج عربتي قطار الخط الأول لمترو أنفاق مصر الكبري حلوان - المرج عن القضبان بمحطة المرج القديمة.

وقد كانت الشوارع المحيطة بمحطات مترو المطرية وعزبة النخل بالخط الأول لمترو أنفاق مصر الكبري، شهدت تكدسات مرورية بسبب خروج المواطنين إلى الشارع.

وشهد خط المرج حلوان تزاحمًا شديدًا من المواطنين، وذلك نتيجة توافد المئات من المواطنين إلى المترو في ساعات الذروة.

وفى نفس السياق ساهمت قوات الأمن التابعة لمترو الأنفاق فى تسهيل عملية ركوب وخروج المواطنين من المحطات، وتسهيل عملية سير المترو لتجنب ذلك الزحام.

وقد كانت محطة مترو المرج المؤقتة، شهدت عطلًا فى أحد القطارات وتم إصلاح العطل وتسيير حركة القطارات تزامنًا مع ركوب المواطنين للمترو.

وذكرت وزارة الصحة، إنه بالتواصل مع الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، أفادت أن إحدى عربات قطار المترو خرجت عن القضبان الخط الأول بمحطة المرج القديمة، ما أدى الى انحراف العربة عن مسارها فقط، وأثبتت الوزارة ، في بيان لها أن الحادث لم يسفر عن اى مصابين.

وكان اللواء مصطفى النمر، مدير شرطة النقل، تلقي إخطارًا من الخدمات الأمنية المعينة بمحطة مترو المرج يفيد بتعطل أحد القطارات على شريط سكة القضبان بمنطقة المرج، بعد نزول الركاب، وتم تشغيل قطارات الخط الاول من محطة حلوان حتى محطة المطرية فقط بسبب العطل، وتشغيل القطارات من محطة المطرية الى محطة عزبة النخل بسكة مفردة.

برجاء اذا اعجبك خبر حادث مترو المرج وسط تكدسات مرورية ..فيديو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد