"العربية للعلوم" توقع اتفاقية تعاون مع جامعة كال بولي الأمريكية
"العربية للعلوم" توقع اتفاقية تعاون مع جامعة كال بولي الأمريكية

"العربية للعلوم" توقع اتفاقية تعاون مع جامعة كال بولي الأمريكية حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "العربية للعلوم" توقع اتفاقية تعاون مع جامعة كال بولي الأمريكية .

صحيفة الوسط - وقعت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وجامعة كال بولى بمدينة سان لويس أوبيسبو في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، اتفاقية لتأسيس تعاون أكاديمي يطرح من خلاله برامج مشتركة تتيح لطلاب الأكاديمية التدريب بالجامعة.

وذكرت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل، في بيان الأن، أن الاتفاقية وقعت على هامش حضور وفد من طلاب الأكاديمية لجامعة كال بولى الأمريكية حيث ضم صحيفة الوسط 120 طالبا من كلية الهندسة والتكنولوجيا، بأقسامها المختلفة إلى جانب طلاب من كليتي الإدارة والتكنولوجيا والنقل الدولي واللوجيستيات من جميع أفرع الأكاديمية.

وأعرب رئيس الأكاديمية الدكتور إسماعيل عبد الغفار، عن سعادته الترابط المشترك مع جامعة كال بولي، وذكر "يسرنا توقيع هذه الاتفاقية التي تعتبر بداية سلسلة من مجالات الترابط المشترك المشترك بيننا وبين جامعة كال بولى في مجالات عدة، أبرزها تمرين الطلبة".

وأثبت عبد الغفار، أن هذه الاتفاقية نتيجة حتمية للتوسع في مجال البحث العلمي والتدريب الذي تشهده الأكاديمية، مؤكدًا أهمية الترابط المشترك مع شركاء استراتيجيين في مختلف المجالات والتخصصات العلمية بين الجامعتين، وأن الترابط المشترك مع جامعة كال بولى يعد فرصة قيمة للشراكة مع مؤسسة علمية عريقة.

من جانبها عبرت السفيرة لمياء مخيمر قنصل عام مصر في لوس أنجلوس عن سعادتها وترحيبها بالوفد الطلابي للأكاديمية العربية، مشيدة بالجهود التي تبذلها الأكاديمية لإثراء محتوى العملية التعليمية في مصر والوطن العربي.

وأشاد رئيس جامعة كال بولي البروفيسور  جيفري أرمسترونج بما حققته الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري من تقدم وتطوير شامل على المستوى التعليمي والبحثي والتدريبي، كما أشاد بارتفاع المستوى العلمي للطلاب المتدربين وذكر "لم أكن أتوقع ذلك التطور وأشعر بالسعادة البالغة لما شاهدته من تقدم في مستوى الطلاب".

برجاء اذا اعجبك خبر "العربية للعلوم" توقع اتفاقية تعاون مع جامعة كال بولي الأمريكية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن