مدير الكلية الجوية يشرح النظام التدريبي والتعليمي (فيديو)
مدير الكلية الجوية يشرح النظام التدريبي والتعليمي (فيديو)

مدير الكلية الجوية يشرح النظام التدريبي والتعليمي (فيديو) حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدير الكلية الجوية يشرح النظام التدريبي والتعليمي (فيديو) .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكر اللواء طيار أركان حرب عزت متولي إبراهيم، مدير الكلية الجوية، إن اختيار الطالب يتم وفق معير عالمية، بالإضافة إلى أن الطالب لابد أن يكون لديه المقدرة على مواكبة التكنولجيا المتسارعة في مجال الطيران، وبعد انضمام الطالب للكلية، يتم تدريبه بدنيا وعلميا وثقافيا كما يتم الاهتمام الطبي بهم، مشيرًا إلى أن وقت الدراسة بالكلية 3 سنوات.

وأشار، في تصريحات لقناة «ten» أن التدريب الأساسى داخل الكلية يعتمد على الطائرة «دروب» وهي طائرة اعتمدتها دول كثيرة في تمرين الطيارين في محاولة منهم لتنفيذ نفس برامج التدريب المصرية، إضافة إلى طائرة "»K 8 E، وطائرة «الجازيل»، وطائرات «الهليكوبتر» بمختلف أنواعها.

ووجه مؤشر للطلاب الخريجين، قائلًا: «مصر والقوات المسلحة لم تبخل عليهم بشيء، وإحنا نطلب منكم الكثير، ونضحي بكل غالي ونفيس في سبيل رفعة مصر».

برجاء اذا اعجبك خبر مدير الكلية الجوية يشرح النظام التدريبي والتعليمي (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم