خالد عليش: 8700 عامل بـ"كوكاكولا" يواجهون الفصل التعسفي
خالد عليش: 8700 عامل بـ"كوكاكولا" يواجهون الفصل التعسفي

خالد عليش: 8700 عامل بـ"كوكاكولا" يواجهون الفصل التعسفي صحيفة الوسط خبر تداوله الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية خالد عليش: 8700 عامل بـ"كوكاكولا" يواجهون الفصل التعسفي، خالد عليش: 8700 عامل بـ"كوكاكولا" يواجهون الفصل التعسفي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، خالد عليش: 8700 عامل بـ"كوكاكولا" يواجهون الفصل التعسفي.

صحيفة الوسط - تقدمت النقابة العامة للعاملين بالصناعات الغذائية، برئاسة خالد عيش، بمذكرة لـ"زوارن فوسينتش" المدير الإقليمي لشركة "أتلانتك إندستريز" في مصر، بخـصـوص معاناة 8700 عامل وموظف بشركة تصنيع وتعبئة "كوكاكولا"، من الممارسات التعسفية المتكررة من جانب أصحاب الشغل التنفيذيين بالشركة، ومواجهة خطر التسريح من الشغل.

وتضمنت المذكرة المشكلات التي يواجهها العاملين، حيث تم إجبار نحو 50 عامل على ترك الشغل بصورة مهينة ومشينة ولا تليق لموظف يعمل في "كوكاكولا" وبطريقة تخالف اللوائح وقانون الشغل، فتم زيـادة البصمة دون سابق إنذار عنهم رغم ضرورة إنذار العامل بخطاب رسمي قبل هذا الإجراء بشهرين وفقاً للقانون، ويعد هذا تأكيداً على سياسة الفصل التعسفي التي تتبعها الإدارة، بما يخلق نوع من الذمر وعدم الولاء والانتماء وأثره السلبي على الشركة.

وأثبت خالد عيش، نائب رئيس اتحاد عمال مصر، رئيس النقابة العامة للصناعات الغذائية، لـ"صحيفة الوسط"، أن السياسة التعسفية التي تقوم بها الشركة لا يوجد لها مبرر، قائلاً: "الشركة حال رغبتها في إعادة هيكلة العمالة نظراً للحالة الاقتصادية المرتدية، فعليها اتباع القانون وذلك بعقد جلسات تفاوضية مع النقابة ممثله عن العاملين وبين شركة كوكاكولا للتوافق حول سبل تحقيق رؤية الشركة بما يحقق العدالة والتوازن بين طرفي الإنتاج".

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوطن