العثور على ميكانيكى مشنوقًا داخل ورشته بمركز طنطا
العثور على ميكانيكى مشنوقًا داخل ورشته بمركز طنطا

العثور على ميكانيكى مشنوقًا داخل ورشته بمركز طنطا

صحيفة الوسط خبر تداوله اليوم السابع حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية العثور على ميكانيكى مشنوقًا داخل ورشته بمركز طنطا، العثور على ميكانيكى مشنوقًا داخل ورشته بمركز طنطا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

العثور على ميكانيكى مشنوقًا داخل ورشته بمركز طنطا

.

صحيفة الوسط - عثر أهالى عزبة فراج التابعة لقرية شونى بمركز طنطا بمحافظة الغربية، على ميكانيكى مشنوقا بحبل داخل ورشته.

 

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارًا من العميد مازن الرشيدى مأمور مركز طنطا بالعثور على "ا.ف.ا" 50 سنة عامل مشنوقا داخل ورشة ميكانيكا بعزبة فراج دائرة المركز.

 

وانتقل المقدم أحمد خيرى مفتش مباحث المركز، والرائد يوسف الجندى رئيس مباحث المركز بإشراف اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طنطا الجامعي، وكلفت النيابة العامه المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : اليوم السابع