فيديو.. «تطوير العشوائيات»يؤكد أن انتهينا من المرحلة رقم ثلاث في «الأسمرات» وافتتاحها في القريب العاجل
فيديو.. «تطوير العشوائيات»يؤكد أن انتهينا من المرحلة رقم ثلاث في «الأسمرات» وافتتاحها في القريب العاجل

فيديو.. «تطوير العشوائيات»يؤكد أن انتهينا من المرحلة رقم ثلاث في «الأسمرات» وافتتاحها في القريب العاجل صحيفة الوسط خبر تداوله بوابة الشروق حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية فيديو.. «تطوير العشوائيات»يؤكد أن انتهينا من المرحلة رقم ثلاث في «الأسمرات» وافتتاحها في القريب العاجل، فيديو.. «تطوير العشوائيات»يؤكد أن انتهينا من المرحلة رقم ثلاث في «الأسمرات» وافتتاحها في القريب العاجل وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، فيديو.. «تطوير العشوائيات»يؤكد أن انتهينا من المرحلة رقم ثلاث في «الأسمرات» وافتتاحها في القريب العاجل.

صحيفة الوسط - ذكر المهندس خالد صديق، المدير التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات، إنه تم الانتهاء من المرحلة رقم ثلاث في حي الأسمرات وسيتم افتتاحها قريبًا.

وأضاف «صديق»، في لقائه ببرنامج «صحيفة الوسط أحلى»، المذاع عبر فضائية «صحيفة الوسط»، مساء الثلاثاء، أن الصندوق يعمل على تطوير 85 ألف وحدة سكنية عشوائية، بالإضافة إلى تطوير 23 ألف وحدة من خلال مساعدات الجمعيات الأهلية، لافتًا إلى تأمين المناطق السكنية وعلاج مشكلة الضغط على المرافق والخدمات، فضلًا عن تَـسْوِيَة مشكلة التلوث البيئي والصناعي.

وأشار أن تكلفة مشروعات الصندوق بلغت 2.6 مليار جنيه؛ لتأمين 12 ألف أسرة من سكان العشوائيات، متابعًا أنه سيتم إدخال البنية التحتية والمرافق الخدمية في باقي الوحدات السكنية قريبًا؛ لتوفير حياة كريمة لهم.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : بوابة الشروق