زحفوا إلى الموت بإرادتهم.. ماذا حدث في شاطئ النخيل بعد قرار إغلاقه؟
زحفوا إلى الموت بإرادتهم.. ماذا حدث في شاطئ النخيل بعد قرار إغلاقه؟

زحفوا إلى الموت بإرادتهم.. ماذا حدث في شاطئ النخيل بعد قرار إغلاقه؟ صحيفة الوسط خبر تداوله الحكاية حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية زحفوا إلى الموت بإرادتهم.. ماذا حدث في شاطئ النخيل بعد قرار إغلاقه؟، زحفوا إلى الموت بإرادتهم.. ماذا حدث في شاطئ النخيل بعد قرار إغلاقه؟ وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، زحفوا إلى الموت بإرادتهم.. ماذا حدث في شاطئ النخيل بعد قرار إغلاقه؟.

صحيفة الوسط - بناء على تعليمات محافظ الإسكندرية.. ممنوع نزول البحر للتنفيذ حتي صدور أوامر جديدة".. لافتة كبيرة وضعتها حكومة شاطئ النخيل، بعد قرار إغلاقه من جانب المحافظ بسبب زيادة حالات الغرق التي وصلت إلى نحو 21 منذ بدء موسم الصيف الحالي.

لم تكن الرايات الحمراء واللافتات التحذيرية أو حتى قرار المحافظ كافية لمنع نزول المصطافين إلى البحر، فالجميع سواء من ملاك الشاليهات في قرية 6 أكتوبر أو رحلات الأن الواحد ما زالوا يسبحون في مياه البحر دون أي تخوف.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الحكاية