سفير مصر لدى الكويت يَسْتَضِيفُ الصياد المصري منقذ منطقة شرق من حريق محقق
سفير مصر لدى الكويت يَسْتَضِيفُ الصياد المصري منقذ منطقة شرق من حريق محقق

سفير مصر لدى الكويت يَسْتَضِيفُ الصياد المصري منقذ منطقة شرق من حريق محقق

صحيفة الوسط خبر تداوله صدي البلد حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية سفير مصر لدى الكويت يَسْتَضِيفُ الصياد المصري منقذ منطقة شرق من حريق محقق، سفير مصر لدى الكويت يَسْتَضِيفُ الصياد المصري منقذ منطقة شرق من حريق محقق وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

سفير مصر لدى الكويت يَسْتَضِيفُ الصياد المصري منقذ منطقة شرق من حريق محقق

.

صحيفة الوسط - استقبل سفير مصر لدى الكويت طارق القوني الأن الخميس، الصياد المصري فوزي الجزيلي، الذي قام بانقاذ مراكب الصيد الكائنة أمام سوق السمك بمنطقة شرق بالكويت العاصمة، من حريق محقق نشب هناك قبل أيام.


وأعرب القوني - خلال اللقاء الذى عقد بمقر السفارة المصرية بالكويت- عن تقديره البالغ لهذا الموقف البطولي الذي عكس شجاعة واخلاص المواطن المصري، مشيرًا إلى أن ما قام به يعتبر فخرًا لكل المصريين المقيمين بالكويت الشقيقة، منوهًا إلى أنه تلقى اتصالات من مسئولين وشخصيات كويتية للإعراب عن تقديرهم لذلك الموقف.


من جهته، أشار الجزيلي أنه كان داخل سوق السمك عندما نشب حريق في أحد مراكب الصيد المستقرة في مرسى مراكب الصيد أمام السوق بمنطقة شرق، مشيرًا إلى أنه هرع إلى مكان الحريق وربط المركب المشتعل بمركبه وسحبه إلي داخل الخليج بعيدًا عن باقي المراكب المحملة بجالونات من السولار والبنزين وغيرها من المواد القابلة للاشتعال، والتي كانت ستؤدي إلى كارثة حقيقية في ضوء صحيفة السوق المزدحم بالمواطنين، فضلًا عن صحيفة السوق، إلى جانب مجمع تجاري ضخم وملاعب أطفال وأماكن ترفيهية.


وأضاف الجزيلي أنه لم يقم إلا بواجبه، معربًا عن سعادته البالغة باهتمام سفير بلاده بالتواصل معه هاتفيًا بعد الحادث، واستقباله الأن في مكتبه لتهنئته على موقفه الشجاع.


وقد أشاد السفير القوني بالجالية المصرية بالكويت، والتي تعد أحد أبرز وأهم عناوين العلاقات بين البلدين، وتزخر بالعديد من النماذج المشرفة مثل المواطن فوزي الجزيلي، داعيًا أبناء الجالية المصرية بمختلف فئاتهم العمرية والمهنية، إلى الاستمرار في الشغل بجد وإخلاص لرفع أسم بلادهم مصر عاليًا في كافة المجالات.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صدي البلد