10 نصائح لتصوير خسوف قمر صباح الغدً.. باستخدام هاتفك الذكى
10 نصائح لتصوير خسوف قمر صباح الغدً.. باستخدام هاتفك الذكى

10 نصائح لتصوير خسوف قمر صباح الغدً.. باستخدام هاتفك الذكى صحيفة الوسط خبر تداوله الحكاية حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية 10 نصائح لتصوير خسوف قمر صباح الغدً.. باستخدام هاتفك الذكى، 10 نصائح لتصوير خسوف قمر صباح الغدً.. باستخدام هاتفك الذكى وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، 10 نصائح لتصوير خسوف قمر صباح الغدً.. باستخدام هاتفك الذكى.

صحيفة الوسط - سيشهد العالم صباح الغد 27 يوليو خسوف القمر الذى يعد الأطول فى هذا القرن، ستكون الشمس والأرض والقمر فى خط مثالى لمدة ساعة و43 دقيقة، الكسوف سيكون مرئيا من كل مكان فى نيودلهي فى حين أن المصورين المحترفين أعدوا بالفعل لهذا الكسوف لكى لا يفوتوا الفرصة، فإن معظمنا تحت رحمة قدرات الكاميرا الخاصة بالهاتف الذكى الخاص بنا..

فيما يلى 10 نصائح لتتمكن من تصوير خسوف القمر باستخدام هاتفك الذكى، وفقا لموقع "gadgetsnow"..

اختيار نقطة واضحة وعالية

أصلح الجوال بحامل ثلاثى القوائم

اختيار وضع Pro

لا تستخدم الفلاش

جرّب تطبيقات تابعة لجهات خارجية مثل Halide وCamera + وProCam 2 والمزيد

استخدام الفاصل الزمنى

استخدم التكبير بحكمة

تبادل لاطلاق النار فى أكبر ميجابكسل الممكنة

الاستعداد بحلول الساعة 10:30 مساءً فى ليلة 27 يوليو

الوقت الحاسم الذى لا يجب تفويته: ينطلق فى الساعة 10.44 بتوقيت شرق الولايات المتحدة

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الحكاية