تتويج معرض أنا والثورة والزمن الجميل بنقابة الصحفيين .. صور
تتويج معرض أنا والثورة والزمن الجميل بنقابة الصحفيين .. صور

تتويج معرض أنا والثورة والزمن الجميل بنقابة الصحفيين .. صور

صحيفة الوسط خبر تداوله صدي البلد حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية تتويج معرض أنا والثورة والزمن الجميل بنقابة الصحفيين .. صور، تتويج معرض أنا والثورة والزمن الجميل بنقابة الصحفيين .. صور وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

تتويج معرض أنا والثورة والزمن الجميل بنقابة الصحفيين .. صور

.

صحيفة الوسط - افتتح معرض للصور عن ذكريات ثورة ٢٣ يوليو للفنان عبدالحليم طه بالدور الارضى بنقابة الصحفيين وسط زِيارَة مجموع من الصحفيين والمثقفين.

من جانب اخر تنظم نقابة الصحفيين مساء الأن ، حفل تجمعي كبرى بمناسبة الذكرى ٦٦ لثورة ٢٣يوليو وعيد تأميم القناة ، بمسرح النقابة. 

يسهم فى الحفل مجلس نقابة الصحفيين برئاسة النقيب عبدالمحسن سلامة ، ويحيى الحفل احلام احمد نجمة الأوبرا والموسيقى العربية ويحيى عبدالحليم نجم الأوبرا والموسيقى العربية ، بقيادة المايسترو الدكتور مدحت حميدة على سمير وعرض لفرقة سميحة العالمية لأطفال التنورة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صدي البلد