منسق المشروع: مستمرون فى التجربة.. وتقييم للفتيات سبتمبر
منسق المشروع: مستمرون فى التجربة.. وتقييم للفتيات سبتمبر

منسق المشروع: مستمرون فى التجربة.. وتقييم للفتيات سبتمبر صحيفة الوسط خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية منسق المشروع: مستمرون فى التجربة.. وتقييم للفتيات سبتمبر، منسق المشروع: مستمرون فى التجربة.. وتقييم للفتيات سبتمبر وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، منسق المشروع: مستمرون فى التجربة.. وتقييم للفتيات سبتمبر.

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أحمد شعبان، منسق مشروع «ألف بنت.. ألف حلم» بوزارة الشباب والرياضة، ذكر إن المشروع يتلقي فجأة تمرين 1000 فتاة على مهارات الساحرة المستديرة، وتبدأ من بنى سويف إلى الوادى الجديد، واستعان بمدربين معتمدين وحاصلين على دورات خاصة، لافتا إلى أن المشروع مستمر، وهناك تقدير للفتيات فى سبتمبر القادم.

وأضاف: «سيشمل المشروع تمرين الفتيات على مهارات مواجهه التحرش والدفاع عن النفس، وهناك مجموع من (الكشافين) عن المواهب الجديدة يتابعون سُلُوك الفتيات فى محاولة لإلحاقهم فى الأندية، وهناك ترحيب من الناس بالمشروع».

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : المصرى اليوم