الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي يعلن موافقتة على إنشاء «هوية بصرية» لمصر ويكلف وزير الدفاع بالإشراف عليه
الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي يعلن موافقتة على إنشاء «هوية بصرية» لمصر ويكلف وزير الدفاع بالإشراف عليه

الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي يعلن موافقتة على إنشاء «هوية بصرية» لمصر ويكلف وزير الدفاع بالإشراف عليه صحيفة الوسط خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي يعلن موافقتة على إنشاء «هوية بصرية» لمصر ويكلف وزير الدفاع بالإشراف عليه، الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي يعلن موافقتة على إنشاء «هوية بصرية» لمصر ويكلف وزير الدفاع بالإشراف عليه وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي يعلن موافقتة على إنشاء «هوية بصرية» لمصر ويكلف وزير الدفاع بالإشراف عليه.

صحيفة الوسط - اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

وافق الرئيس عبدالفتاح السيسي، السبت، على مقترح إنشاء «هوية بصرية» لمصر، بدءًا من محافظة الأقصر، وكلف وزير الدفاع الفريق أول محمد زكي، بالإشراف على المشروع.

واقترح المشروع اثنتان من المشاركين في جلسة «استراتيجية بناء الإنسان المصري»، ضمن فاعليات المؤتمر الوطني السادس للشباب، المنعقد في جامعة مصر بمشاركة ثلاثة آلاف من شباب الجامعات والشخصيات العامة والبرلمان وأوائل الثانوية العامة ونخبة من رجال الدولة وممثلين عن مختلف المحافظات.

وحضر المؤتمر الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والفريق محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والمهندس شريف إسماعيل مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : المصرى اليوم