محافظ الإسماعيلية: رصد خسوف القمر افتقد التسويق التقني والاحترافي
محافظ الإسماعيلية: رصد خسوف القمر افتقد التسويق التقني والاحترافي

محافظ الإسماعيلية: رصد خسوف القمر افتقد التسويق التقني والاحترافي

صحيفة الوسط خبر تداوله صدي البلد حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية محافظ الإسماعيلية: رصد خسوف القمر افتقد التسويق التقني والاحترافي، محافظ الإسماعيلية: رصد خسوف القمر افتقد التسويق التقني والاحترافي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

محافظ الإسماعيلية: رصد خسوف القمر افتقد التسويق التقني والاحترافي

.

صحيفة الوسط - ذكر اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، الأن السبت، إنه تابع وشارك المواطنين رصد ظاهرة خسوف القمر، أمس الجمعة، ولاحظ بنفسه شغف الأهالي برؤية مراحل الخسوف كاملة، ومنهم من جلسوا في أسطح المنازل لمشاهدته بوضوح في أجواء حفل تجمعي عائلية.

وذكر المحافظ في تصريحات خاصة: "كان يجب أن يتم تسويق ظاهرة الخسوف بشكل أفضل وعلي مستوي تقني احترافي، من خلال القطاع السياحي والشباب والرياضة والجهات المعنية، خاصة أنها من الظواهر الجغرافية النادرة والأطول خلال القرن الـ 21".

ولفت اللواء يس إلي دور الإعلام الواضح واصفه بالواعي، في التنويه عن الظاهرة والحشد من أجل رصدها.

وشارك طاهر المواطنين بنادي القناة للموانئ، رصد الظاهر وحرص بعضهم علي التقاط الصور التذكارية معه، مؤكدين أنهم حرصوا علي المشاركة في الحدث وسط أطفالهم، خاصة أن الظاهرة تُري بالعين المجردة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صدي البلد