أول تعليق من «الأطباء» على «عنتيل الدقهلية» المتهم بالتحرش
أول تعليق من «الأطباء» على «عنتيل الدقهلية» المتهم بالتحرش

أول تعليق من «الأطباء» على «عنتيل الدقهلية» المتهم بالتحرش صحيفة الوسط خبر تداوله التحرير الإخبـاري حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أول تعليق من «الأطباء» على «عنتيل الدقهلية» المتهم بالتحرش، أول تعليق من «الأطباء» على «عنتيل الدقهلية» المتهم بالتحرش وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أول تعليق من «الأطباء» على «عنتيل الدقهلية» المتهم بالتحرش.

صحيفة الوسط - أعرب الدكتور أسامة عبدالحي، وكيل نقابة الاطباء، عن رفضه قيام طبيب بالدقهلية بتصوير المريضات دون علمهن، قائلًا: «دي مخالفة أخلاقية فظيعة وغير مقبولة وتصرفات ليست لها علاقة بآداب المهنة».

وأضاف وكيل نقابة الأطباء، في مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، المذاع على قناة «الحدث الأن»، تحضير سيد على، أن لائحة اَداب المهنة تمنع الطبيب من توقيع الكشف الطبي على سيدة مريضة إلا في حالة وجود الحكيمة أو أحد أقاربها.

وأثبت «عبدالحي»، أنه في حال ثبوت الإدانة ستكون العقوبة الشطب الكامل من النقابة ووقفه نهائيًا عن الشغل، وأمر المستشار محمود حشيش مدير نيابة أجا بحبس الطبيب بعد اعترافه بتصوير مريضاته دون علمهن أثناء الكشف عليهن، 4 أيام على ذمة الأستجواب.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : التحرير الإخبـاري