الأن..فريق كراكيب بمهرجان الأوبرا على المسرح الرومانى بالإسكندرية
الأن..فريق كراكيب بمهرجان الأوبرا على المسرح الرومانى بالإسكندرية

الأن..فريق كراكيب بمهرجان الأوبرا على المسرح الرومانى بالإسكندرية

صحيفة الوسط خبر تداوله صدي البلد حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الأن..فريق كراكيب بمهرجان الأوبرا على المسرح الرومانى بالإسكندرية، الأن..فريق كراكيب بمهرجان الأوبرا على المسرح الرومانى بالإسكندرية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

الأن..فريق كراكيب بمهرجان الأوبرا على المسرح الرومانى بالإسكندرية

.

صحيفة الوسط - يسهم فريق "كراكيب" فى المهرجان الصيفى الذى تنظمه دار الأوبرا المصرية بمحافظة الإسكندرية، بحفل فى التاسعة مساء الأن، الأحد، على المسرح الرومانى بكوم الدكة.

حيث يقدم الفريق شركة من أروع أعماله التى نال بها استحسان الجمهور و النقاد والتي تحمل ألوان موسيقية مختلفة تجمع بين الراب والهيب هوب، الجاز، الموسيقى الطربية، والألحان النوبية، منها كراكيب قديمة ، عالم غريب ، افتكاسات ، زحمة ، فلسطين ، عمار يا مصر و الشارع حواديت .

الجدير بالذكر أن فريق كراكيب هو فريق سكندرى أسسه صديقان هم الفنان عمرو مؤمن و عازف الجيتار مراد، عن طريق البحث والاستعانة بأفضل العناصر من العازفين وكتاب الأغانى بالمدينة، منهم: خالد جبر، عازف العود، الشاعر أحمد السيد، وعازف الجيتار ماجد محمد، أحمد عزت عازف الدرامز، وجون عازف البيانو شارك الفريق بالعديد من الحفلات بالاسكندرية والقاهرة منها استاد الجامعة، وبعض المراكز الثقافية السكندرية، مثل مركز الإبداع و مكتبة الاسكندرية ولاقي إقبالا جماهيريا كبيرا.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صدي البلد