ضبط شاب انتحل شخصية طالب بامتحان الدبلومات الفنية بأسوان
ضبط شاب انتحل شخصية طالب بامتحان الدبلومات الفنية بأسوان

ضبط شاب انتحل شخصية طالب بامتحان الدبلومات الفنية بأسوان

صحيفة الوسط خبر تداوله اليوم السابع حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية ضبط شاب انتحل شخصية طالب بامتحان الدبلومات الفنية بأسوان، ضبط شاب انتحل شخصية طالب بامتحان الدبلومات الفنية بأسوان وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

ضبط شاب انتحل شخصية طالب بامتحان الدبلومات الفنية بأسوان

.

صحيفة الوسط - ضبطت مديرية التربية والتعليم بأسوان، اليوم الأحد، أحد الأشخاص عقب انتحاله شخصية طالب، خلال أداء امتحانات الدبلومات الفنية.

 

وتبين أن الشخص التي تم ضبطه انتحل صفة الطالب (م.ز.ر) باللجنة رقم (1727) دبلومات فنية، وذلك  لتأدية الإمتحان بدلًا عن الطالب المذكور، وفور علم لجنة النظام والمراقبة بالمدرسة بهذه الواقعة، تم استدعاء الشرطة التى قامت بإلقاء القبض عليه، كما تم ابلاغ غرفة عمليات المديرية التي احالت الواقعة إلى الشئون القانونية بالمديرية لإتخاذ اللازم.

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : اليوم السابع