محافظ الدقهلية: وَاقِع بورسعيد المؤلم هز مشاعر المصريين
محافظ الدقهلية: وَاقِع بورسعيد المؤلم هز مشاعر المصريين

محافظ الدقهلية: وَاقِع بورسعيد المؤلم هز مشاعر المصريين صحيفة الوسط خبر تداوله الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية محافظ الدقهلية: وَاقِع بورسعيد المؤلم هز مشاعر المصريين، محافظ الدقهلية: وَاقِع بورسعيد المؤلم هز مشاعر المصريين وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، محافظ الدقهلية: وَاقِع بورسعيد المؤلم هز مشاعر المصريين.

صحيفة الوسط - كلف الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، الأن، فريق طبي من كافة التخصصات الطبية بمديرية الشئون الصحية بالدقهلية بالمشاركة مع بحاثين في مجال الطب مديرية الصحة والمستشفى العام بمحافظة بور سعيد، لمتابعة الحالة الصحية وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية اللازمة للمصابين من أبناء مركز ومدينة المطرية بمحافظة الدقهلية.

وذكر الشعراوي، في تصريح صحفي، إن الحادث نتيجة تصادم سيارتي نقل ومينى باص كان يقلهم على طريق "بورسعيد - الإسماعلية" عند الكيلو 23 جنوب بور سعيد، مما أسفر عن إصابة 17 شخصًا ووفاة 11 شخصًا آخرين الجميع من مدينه المطرية.

جاءت تصريحات محافظ الدقهلية، أثناء زيارته صباح الأن للاطمئنان على المصابين بمستشفى بورسعيد العام، يرافقه اللواء عادل الغضبان، محافظ بور سعيد، قيادات الصحة بالمحافظتين بورسعيد والدقهلية.

وثمن المحافظ، الجهود المتميزة لمحافظه بورسعيد وقيادتها التنفيذية والطبية في سرعه التجاوب والتفاعل مع الحادث وتقديم الرعاية الفائقة للمصابين، مشيراً إلى انه تم انضمام أكبر الأطباء بمستشفيات بورسعيد إلى بحاثين في مجال الطب المستشفى العام بها لتقديم الخدمات الطبية للجميع على اعلى مستوى وتميز.

وشدد الشعراوي، على ضرورة إجراء العمليات المطلوبة لجميع المصابين في وقت واحد وتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم بتعاون مديريتي الصحة ببورسعيد والدقهلية، مضيفاً انه إذا كانت هناك حالات تستدعى نقلها للمراكز الطبية الجامعية بالمنصورة يتم نقلها فوراً لتقديم الرعاية الطبية والصحية لها بمعرفه أساتذة وأطباء تلك المراكز فورا.

وفى ذات السياق وجه محافظ الدقهلية، بضرورة سرعه إنهاء الإجراءات المتعلقة بنقل المتوفين إلى مسقط راسهم للدفن بمقابر أسرهم بمركز المطرية، قائلاً إن هذا الحادث المؤلم هز مشاعر المصريين جميعا ليس أبناء الدقهلية وبورسعيد وحدهم وخالص عزائي لأسر المتوفين وتمنياتي بالشفاء العاجل للمصابين جميعا.

كان أتوبيس يقل العاملين بمصنع اللوتس للملابس الجاهزة بالمنطقة الحرة للاستثمار، اصطدم بسيارة نقل صباح الأن الأحد، على طريق "بورسعيد - الإسماعيلية" وأسفر عن وفاة 11 شخصًا وإصابة 17 آخرين.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوطن