تعرف على مدير أمن القاهرة الجديد.. ضابط أسقط عصابة القرن
تعرف على مدير أمن القاهرة الجديد.. ضابط أسقط عصابة القرن

تعرف على مدير أمن القاهرة الجديد.. ضابط أسقط عصابة القرن

صحيفة الوسط خبر تداوله اليوم السابع حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية تعرف على مدير أمن القاهرة الجديد.. ضابط أسقط عصابة القرن، تعرف على مدير أمن القاهرة الجديد.. ضابط أسقط عصابة القرن وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

تعرف على مدير أمن القاهرة الجديد.. ضابط أسقط عصابة القرن

.

صحيفة الوسط - اللواء محمد منصور، أحد الكوادر الأمنية البارزة، التي عملت في مجال البحث الجنائي، وترقى في المناصب حتى وصل لرتبة مدير مباحث القاهرة، وحصل على نوط الامتياز من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

اللواء محمد منصور الذي تم تصعيده بحركة تنقلات الداخلية كمدير لأمن العاصمة، ساهم في القبض على عصابة القرن، التي سرقت مجوهرات وأموال بقيمة تتخطى الـ25 مليون جنيه.

 

يذكر أن اللواء محمود توفيق وزير الداخلية اعتمد حركة تنقلات لرجال الشرطة شملت تصعيد عدد من الكوادر الأمنية بينهم اللواء محمد منصور كمدير لأمن القاهرة.

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : اليوم السابع