مدبولي يلتقي وزير الدولة بمجلس الوزراء السوداني.. الأن
مدبولي يلتقي وزير الدولة بمجلس الوزراء السوداني.. الأن

مدبولي يلتقي وزير الدولة بمجلس الوزراء السوداني.. الأن

صحيفة الوسط خبر تداوله صدي البلد حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية مدبولي يلتقي وزير الدولة بمجلس الوزراء السوداني.. الأن، مدبولي يلتقي وزير الدولة بمجلس الوزراء السوداني.. الأن وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

مدبولي يلتقي وزير الدولة بمجلس الوزراء السوداني.. الأن

.

صحيفة الوسط - يلتقي الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء الأن، الثلاثاء، طارق توفيق وزير الدولة بمجلس الوزراء السوداني، ومسئول التنسيق البرلماني، وذلك لبحث زيادة سبل الترابط المشترك بين البلدين.

وتأتي هذه الزيارة فى أعقاب الزيارة التاريخية التى أجراها الرئيس عبد الفتاح السيسي لجمهورية الخرطوم الشقيقة فى الأيام القليلة الماضية.

ومن المقرر أن يحضر اللقاء الأن السفير السوداني بالقاهرة عبد المحمود عبد الحليم.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صدي البلد