تركي آل الشيخ يفتح النار على متعب وسعد وفتحي وفضل: «جريوا ورايا ورفضت قالوا انتماء»
تركي آل الشيخ يفتح النار على متعب وسعد وفتحي وفضل: «جريوا ورايا ورفضت قالوا انتماء»

تركي آل الشيخ يفتح النار على متعب وسعد وفتحي وفضل: «جريوا ورايا ورفضت قالوا انتماء» صحيفة الوسط خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية تركي آل الشيخ يفتح النار على متعب وسعد وفتحي وفضل: «جريوا ورايا ورفضت قالوا انتماء»، تركي آل الشيخ يفتح النار على متعب وسعد وفتحي وفضل: «جريوا ورايا ورفضت قالوا انتماء» وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، تركي آل الشيخ يفتح النار على متعب وسعد وفتحي وفضل: «جريوا ورايا ورفضت قالوا انتماء».

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

هاجم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، الفنان أحمد السعدني وطه إسماعيل، لهجومهما على فريق بيراميدز، قائلًا: «إية مضايق أحمد السعدني، وطه إسماعيل آخر خبرته في الكرة لما مكنش في تسلل في الساحرة المستديرة، وهؤلاء لا يعبرون عن الشعب المصري».

كما هاجم تركي آل الشيخ، عبر مداخلة في قناة «بيراميدز تي في»، محمد فضل، وعماد متعب، قائلا: «فضل بيقول الانتماء وهو عمال يجري ورا الناس اللي في القناة بتاعتي للشغل في بيراميدز، وعماد متعب بيقول الانتماء لا يتغير، وهو بيجري ورايا عشان أعمله ماتش اعتزال ولما رفضت هاجمني، وعايز يشتغل محلل عندي في القناة، وسعد سمير كان صحيفة للنادي قبل 4 أشهر، ودلوقتي بيقول فانلة القلعة الحمراء، وأحمد فتحي كمان، هو أنا مستثمر في تل أبيب أنا بستثمر في الرياضة المصرية وفي مصر».

وتابع: «ويا هيثم ياعرابي بعد ما تخلص صفقات ريال مدريد وبرشلونة هاتلنا لاعيبة»، مضيفًا: «عايز كل شخص يخليه في حالة، ودي تجربتنا، وفلوسنا وإحنا حرين فيها، وأنتم زعلانين ليه يعني، وأنا مش غضبان، وأنا بحاول أكشف الناس على حقيقتها».

وأردف: «الجميع بيسعى لمصلحته الشخصية مش لمصر، وأنا أتشرف بوجود ميدو في القناة، كفاية احترام جون تيري له، وغيره من القامات في القناة».

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : المصرى اليوم