"تعليم مطروح" تكشف النقاب عن كشوف المتقدمين لاختبارات الالتحاق بالمدرسة النووية
"تعليم مطروح" تكشف النقاب عن كشوف المتقدمين لاختبارات الالتحاق بالمدرسة النووية

"تعليم مطروح" تكشف النقاب عن كشوف المتقدمين لاختبارات الالتحاق بالمدرسة النووية صحيفة الوسط خبر تداوله الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية "تعليم مطروح" تكشف النقاب عن كشوف المتقدمين لاختبارات الالتحاق بالمدرسة النووية، "تعليم مطروح" تكشف النقاب عن كشوف المتقدمين لاختبارات الالتحاق بالمدرسة النووية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، "تعليم مطروح" تكشف النقاب عن كشوف المتقدمين لاختبارات الالتحاق بالمدرسة النووية.

صحيفة الوسط - أعلنت مديرية التربية والتعلبيم بمطروح، عن كشوف أسماء المرشحين للامتحان الالكتروني لطلاب الدفعة الثانية المتقدمين للالتحاق بمدرسة الضبعة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية دفعة 2018 من الحاصلين على الشهادة الإعدادية والتي تنطلق يوم الأحد القادم.

وذكر الدكتور سمير النيلين وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح،الأن، إن الاختبارات ستعقد في مقر مركز التطوير التكنولوجي بمدرسة الشهيد المعناوي الاإعدادية بنين والتي تقع بالقرب من ديوان عام مديرية التربية والتعليم بمدينة مرسى مطروح، وذلك على مدار ثلاثة أيام بدء من يوم الأحد الموافق 12 أغسطس الحالي، وحتى يوم الثلاثاء 14 من ذات الشهر، موزعة على7 مجموعات يوم الأحد و7 مجموعات ثانية يوم الإثنين و5 مجموعات أخرى يوم الثلاثاء.

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوطن