فيديو.. «الإسكان»يؤكد أن 12 أغسطس المرحلة النهائية من حجز وحدات العاصمة الإدارية
فيديو.. «الإسكان»يؤكد أن 12 أغسطس المرحلة النهائية من حجز وحدات العاصمة الإدارية

فيديو.. «الإسكان»يؤكد أن 12 أغسطس المرحلة النهائية من حجز وحدات العاصمة الإدارية صحيفة الوسط خبر تداوله بوابة الشروق حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية فيديو.. «الإسكان»يؤكد أن 12 أغسطس المرحلة النهائية من حجز وحدات العاصمة الإدارية، فيديو.. «الإسكان»يؤكد أن 12 أغسطس المرحلة النهائية من حجز وحدات العاصمة الإدارية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، فيديو.. «الإسكان»يؤكد أن 12 أغسطس المرحلة النهائية من حجز وحدات العاصمة الإدارية.

صحيفة الوسط - ذكر خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، إنه تم إغلاق المرحلة الأولى من حجز وحدات العاصمة الإدارية الجديدة الخميس السابق، مؤكدًا أن الحجز الفعلي للوحدات ينطلق من 12 أغسطس الحالي.

وأضاف نائب وزير الإسكان، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صحيفة الوسط أحلى»، المذاع عبر فضائية «صحيفة الوسط»، مساء الأحد، أن الطرح الأول لوحدات العاصمة الإدارية شهد قبولًا جيدًا من قبل المواطنين، مشيرًا إلى استقبال الوزارة العديد من طلبات وضع البيانات لحجز الوحدات.

وتابع أنه سيكون هناك فرصًا أكبر للمواطنين للحصول على وحدات بالعاصمة الإدارية، خلال الطروحات المقبلة، مؤكدًا أن شروط الحجز في المرات المقبلة ستكون أضـخم بساطة.

وأشار الخطوات المرتقب أن يخطوها من سجلوا بياناتهم إلكترونيًا لحجز الوحدات، قائلًا إن المرحلة النهائية من الحجز تتطلب أن يدخل المواطن إلى الموقع الإلكتروني مرة أخرى، ليختار الوحدة التي يريد شرائها.

وأغلقت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قبل أيام قليلة، باب الحجز الإلكتروني لـ2048 وحدة سكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة، بمساحات تتراوح بين 110 و180 مترًا.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : بوابة الشروق