عمر حمروش لـ"الحجاج": التزموا بقواعد البعثة ولا تستمعوا لشائعات الإخوان
عمر حمروش لـ"الحجاج": التزموا بقواعد البعثة ولا تستمعوا لشائعات الإخوان

عمر حمروش لـ"الحجاج": التزموا بقواعد البعثة ولا تستمعوا لشائعات الإخوان

صحيفة الوسط خبر تداوله اليوم السابع حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية عمر حمروش لـ"الحجاج": التزموا بقواعد البعثة ولا تستمعوا لشائعات الإخوان، عمر حمروش لـ"الحجاج": التزموا بقواعد البعثة ولا تستمعوا لشائعات الإخوان وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

عمر حمروش لـ"الحجاج": التزموا بقواعد البعثة ولا تستمعوا لشائعات الإخوان

.

صحيفة الوسط - قال الدكتور عمر حمروش ، أمين سر اللجنة الدينية بمجلس النواب ، إنه لابد على المسئولين فى بعثة الحج هذا العام أخذ الاحتياطات الكاملة للحافظ على سلامة الحجاج، وعدم تكرار أى أخطاء حدث فى الأعوام الماضية ، من خلال توفير المستلزمات للحجاج والأدوية وغيرها ، بالإضافة إلى توفير كل الأمور التى تخص الحجاج.

وأضاف أمين دينية البرلمان فى تصريح لـ"صحيفة الوسط" أنه على حجاج بيت الله أن يلتزموا أيضا بالقواعد والقرارات الموضوعة لهم من خلال بعثة الحج، وعدم الوقوع فى أى أخطاء من الممكن أن تؤذى سلامتهم ، وعدم الاستماع إلى بث الشائعات التى تروجها الإخوان وأعوانهم فى هذه الأيام ، وأنه لا علاقة بالدين والسياسة فى مناسك الحج .

وتابع أنه لابد على الجميع أن يلتزم ومن يخالف يعاقب القانون، لافتا أنه على الحجاج أن يدعو الله لمصر وللمصريين والحفاظ على دولتنا من الاشرار، وأن يأتوا بسلامة الله إلى أرض الوطن بعد أداء المناسك .

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : اليوم السابع