بالتسجيل| منها 11 سبتمبر واستشهاد الدرة.. تطورات هزت العالم على الهواء قبل محاولة اغتيال مادورو
بالتسجيل| منها 11 سبتمبر واستشهاد الدرة.. تطورات هزت العالم على الهواء قبل محاولة اغتيال مادورو

بالتسجيل| منها 11 سبتمبر واستشهاد الدرة.. تطورات هزت العالم على الهواء قبل محاولة اغتيال مادورو صحيفة الوسط خبر تداوله الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية بالتسجيل| منها 11 سبتمبر واستشهاد الدرة.. تطورات هزت العالم على الهواء قبل محاولة اغتيال مادورو، بالتسجيل| منها 11 سبتمبر واستشهاد الدرة.. تطورات هزت العالم على الهواء قبل محاولة اغتيال مادورو وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، بالتسجيل| منها 11 سبتمبر واستشهاد الدرة.. تطورات هزت العالم على الهواء قبل محاولة اغتيال مادورو.

في مشهد صادم بث عبر الشاشات على الهواء مباشرة، نجا الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو من أقتحام استهدفه بطائرات بدون طيار محملة بمتفجرات أثناء عرض عسكري في العاصمة كراكاس أمس السبت، حسبما أعلنت حكومة البلاد، وأظهرت اللقطات التليفزيونية الحية "مادورو" مرتبكاً ينظر إلى أعلى خلال إلقائه خطابه مع سماع صوت دوي قوي، قبل أن ينطلق عناصر الحرس الوطني المنتظمين في فريق خلال مشاركتهم في العرض العسكري بالتفرق بشكل عشوائي.

وتستعرض "صحيفة الوسط" في التقرير التالي أبرز الحوادث التي هزت العالم، وخرجت على الهواء مباشرة.

بركان فويغو "بركان النار" في يوليو السابق، ثار بركان فويغو في جواتيمالا، ووصل مجموع إصابات البركان إلى 62 قتيلا، ورفعت السلطات حالة التأهب لمواجهة الآثار المدمرة للبركان، الذي ثار لمدة 16 ساعة الاثنين قبل أن يخمد، في القرى المحيطة كما أجلت آلاف السكان، ويتوقع أن ترتفع خُلاصَـة الضحايا حيث إن العديد من الأشخاص في عداد المفقودين ولم يحدد عددهم بعد.

استشهاد الطفل محمد الدرة

ففي يوم 30 من سبتمبر عام 2000 وتحديدا في ثاني أيام انتفاضة الأقصى، تابع العالم عبر شاشات التلفاز على الهواء مباشرة مشهد اغتيال جيش الاحتلال الإسرائيلي للطفل محمد الدرة في حضن أبيه، والذي أظهر جزءا يسيرا مما تقترفه سلطات الاحتلال بحق المدنيين العزل بشكل عام، والطفولة الفلسطينية بشكل خاص.

جورج بوش

قذف الصحفي العراقي، منتظر الزيدي، حذاءه صوب الرئيس الأمريكي آنذاك، جورج بوش، خلال مؤتمر جمع الأخير برئيس الوزراء العراقي نوري المالكي في ديسمبر 2008، لتدخل هذه الحادثة الزيدي السجن والتاريخ في الوقت نفسه.

تطورات 11 سبتمبر

سيطر متطرفون على أربع طائرات نقل مدني تجارية وتوجيهها لتصطدم بأهداف محددة، نجحت في ذلك ثلاث منها ضربت وزارة الدفاع الأمريكية وبرجي التجارة بمنهاتن، ونتج الحادث عن وفاة ما يقرب من 2996 شخصا من الخاطفين والضحايا، وتابع العالم التفجير الإرهابي المروع على الهواء مباشرة.

تسونامي طوكيو

في الحادي عشر من مارس عام 2011، رصدت شبكة "سي إن إن" والعديد من الشبكات الإخبارية المحلية اليابانية التدمير الذي أحدثته أمواج بلغ ارتفاعها الأربعين مترا محطمة كل ما يعترضه ومحولة مدن كاملة إلى مقابر تحت المياه مغيرة حياة أضـخم 13 ألف شخص لينتج عنها خسائر بلغت 28 تريليون ين ياباني لتجعل هذه النتائج منه أضـخم الكوارث الطبيعية تدميرا في التاريخ.

تطورات شغب "لوس أنجلوس"

تطورات شغب لوس أنجلوس وقعت في عام 1992، حيث وقعت سلسلة من تطورات الشغب والنهب وإحراق الممتلكات، والاضطرابات المدنية في مدينة لوس أنجلس، بولاية كاليفورنيا، وقد أنطلق الشغب يوم 29 أبريل من سنة 1992 في جنوب وسط مدينة لوس أنجلوس، ثم انتشر بعدها في مناطق أخرى على مدار ستة أيام في مدينة لوس أنجلوس الكبرى بكاليفورنيا، وجاءت الاحتجاجات نتيجة تبرئة المحكمة أربعة من ضباط شرطة لوس أنجلوس من تهمة استخدام العنف المفرط أثناء اعتقال تم تصويره بالفيديو.

تفجير مكوك الفضاء تشالنجر

في الثامن والعشرين من يناير 1986 انطلق مكوك الفضاء تشالنجر لينفجر بعد قرابة 73 ثانية من إطلاقه وينفجر قاتلا رواد الفضاء السبعة الذين كانوا على متنه لترصد مجموع من مصادر الأنباء العالمية الحدث الذي كان من المنتظر أن يكون تجمع لاكتشافات جديدة ليتحول إلى كارثة.

ضرب مدينة ناجازاكي اليابانية بالقنبلة النووية

قامت الولايات المتحدة الامريكية بقصف مدينتي هيروشيما وناجازاكي باستعمال القنابل النووية عام 1945، وذلك بعد رفض طوكيو تنفيذ إعلان مؤتمر بوتسدام الذي كان ينص على استسلام طوكيو بالكامل دون أي شروط، وشاهد العالم على الهواء مباشرة الحدث، الذي غير خريطة القوى في العالم.

تفجير داخل استاد في باريس

كان الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند في استاد باريس الدولي لمتابعة مباراة الساحرة المستديرة بين منتخبي باريس وألمانيا، عام 2015، وخلال البث الحي للمباراة، سمع صوت تفجير ثم صوت تفجير ثان، وبأن أحداثاً إرهابية دامية أخرى تجرى في بالقرب من الاستاد، فيما يعرف بـ"السبت الأسود"، الذي راح ضحيته 130 قتيلا على يد تنظيم "تنظـيم الدولة الأسـلامية" الإرهابي

تفجير جامعة مصر

يد الإرهاب السوداء، حضرت مجددا على الهواء مباشرة في مصر، عندما وقع انفجاران متتاليان في صحيفة الوسط جامعة مصر في عام 2014، نتج عن الانفجار الثاني استشهاد العميد طارق المرجاوي متاثرا بجراحة في مستشفي الشرطة بالعجوزة، وهي العملية، التي تورطت فيها جماعة "أجناد مصر" المتطرفة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوطن