محمد صفوت رئيسا لجمعية إسكان العاملين بديوان محافظة بنى سويف
محمد صفوت رئيسا لجمعية إسكان العاملين بديوان محافظة بنى سويف

محمد صفوت رئيسا لجمعية إسكان العاملين بديوان محافظة بنى سويف

صحيفة الوسط خبر تداوله اليوم السابع حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية محمد صفوت رئيسا لجمعية إسكان العاملين بديوان محافظة بنى سويف، محمد صفوت رئيسا لجمعية إسكان العاملين بديوان محافظة بنى سويف وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

محمد صفوت رئيسا لجمعية إسكان العاملين بديوان محافظة بنى سويف

.

صحيفة الوسط - أسفرت  إنتخابات جمعية الإسكان للعاملين بديوان عام محافظة بنى سويف عن فوز كل من : محمد صفوت اسماعيل أحمد "مدير عام إدارة خدمة المواطنين" رئيسا لمجلس الإدارة، والدكتور علاء محمد سعيد "مدير إدارة التعاون نائبا للرئيس، و مجدي محمد عويس "مدير الموازنة" أمينا للصندوق، ولمياء سعد محمد العربي" مدير المجالس واللجان" سكرتيرا ، سعيد فاروق محمد "ادارة المتابعة" عضوا للمتابعة بالمجلس .

 

وجرت الإنتخابات مساء أمس الأحد بقاعة  ديوان عام المحافظة بمدينة بنى سويف الجديدة شرق النيل بإشراف اثنين من مندوبى هيئة الاتحاد التعاونى للإسكان بالقاهرة، وذلك لاختيار 5   من بين 9 مرشحين  لعضوية  مجلس إدارة الجمعية، وأدلى 114 عضوا بالجمعية العمومية بأصواتهم وبلغ عدد الأصوات الصحيحة 112 صوتا وتم تشكيل هيئة مجلس الإدارة عقب إعلان النتيجة.

 

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : اليوم السابع