"أمهات مصر": المدارس الخاصة والدولية رفعت المصروفات بنسب من 10 لـ30٪
"أمهات مصر": المدارس الخاصة والدولية رفعت المصروفات بنسب من 10 لـ30٪

"أمهات مصر": المدارس الخاصة والدولية رفعت المصروفات بنسب من 10 لـ30٪

صحيفة الوسط خبر تداوله اليوم السابع حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية "أمهات مصر": المدارس الخاصة والدولية رفعت المصروفات بنسب من 10 لـ30٪، "أمهات مصر": المدارس الخاصة والدولية رفعت المصروفات بنسب من 10 لـ30٪ وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

"أمهات مصر": المدارس الخاصة والدولية رفعت المصروفات بنسب من 10 لـ30٪

.

صحيفة الوسط -  

قالت عبير أحمد مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، إن المدارس الخاصة والدولية زودت مصروفات العام الدراسى الجديد بنسب تتراوح من 10 % إلى 30% دون أن تقر وزارة التربية والتعليم نسبة أى زيادة.

 

وأضافت عبير، في تصريحات خاصة لـ"صحيفة الوسط" أن الاتحاد تلقى شكاوى كثيرة من قبل أولياء الأمور من قيام المدارس الخاصة والدولية بزيادة المصروفات الدراسية بنسب كبيرة تخطى بعضها 7 آلاف جنيه، فضلاً عن زيادة الرسوم الخاصة بالباصات، وكل ذلك دون علم أو معرفة إدارة التعليم الخاص بوزارة التربية والتعليم، مستطردة : "لو كانت إدارة التعليم الخاص بالوزارة على علم بهذه الزيادات الكبيرة يبقى المصيبة أكبر".

 

وأوضحت عبير أن أولياء الأمور يطالبون بأن يتم تسديد الرسوم الدراسية عن طريق حساب بنكى تشرف علية وزارة التربية والتعليم، منعاً للتلاعب واستنزاف أموال أولياء الأمور، مشددين على الوزارة استخدام سلطاتها بوضع رقابة وتغليظ العقوبات علي المدارس المخالفة.

 

وكان أحمد خيرى المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، قال فى تصريحات خاصة لـ"صحيفة الوسط"، إن الوزارة لم تقر أى زيادة حتى الآن تتعلق بمصروفات المدارس الخاصة والدولية للعام الدراسى الجديد، مضيفا أن الوزارة لم تحدد أى زيادات بعد ولم تقر أى زيادة بمصروفات المدارس الخاصة والدولية حتى الآن.

 

 

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : اليوم السابع