"قوى البرلمان": قرار الحكومة بمد إجازات المصريين العاملين بالخارج تاريخى
"قوى البرلمان": قرار الحكومة بمد إجازات المصريين العاملين بالخارج تاريخى

"قوى البرلمان": قرار الحكومة بمد إجازات المصريين العاملين بالخارج تاريخى

صحيفة الوسط خبر تداوله اليوم السابع حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية "قوى البرلمان": قرار الحكومة بمد إجازات المصريين العاملين بالخارج تاريخى، "قوى البرلمان": قرار الحكومة بمد إجازات المصريين العاملين بالخارج تاريخى وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

"قوى البرلمان": قرار الحكومة بمد إجازات المصريين العاملين بالخارج تاريخى

.

صحيفة الوسط - قال النائب جبالى المراغى، رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إن قرار مجلس الوزراء بالموافقة على مد إعارات وإجازات المصريين العاملين بالخارج، قرار قوى وتاريخى، ويحقق الصالح العام للوطن وللمواطنين العاملين بالخارج وأسرهم.

وأضاف "المراغى"، فى تصريح لـ"صحيفة الوسط"، أن لجنة القوى العاملة بالبرلمان ناقشت هذا الموضوع أكثر من مرة وأوصت الحكومة بالاستجابة لمطالب آلاف المصريين بالخارج العاملين بالجهاز الإدارى للدولة وحصلوا على إجازات للعمل بالخارج، بأن يتم مد فترة إجازاتهم حفاظا على استقرار أسرهم وأوضاعهم المادية.

وأشار رئيس لجنة القوى العاملة، إلى أن هذا القرار يصب أيضا فى صالح الدولة، لأن المصريين بالخارج تعد تحويلاتهم مصدر دخل لخزينة الدولة، ويدخلون عملة صعبة للبلد، قائلا: "اللجنة توجه الشكر للحكومة على استجابتها لمطالب المصريين بالخارج".

وكان مجلس الوزراء أعلن موافقته على مشروع القرار الخاص بالضوابط التي تُطَبق على مدد الإعارات والإجازات الخاصة بدون أجر،  والموافقة على الإعارة أو الإجازة الخاصة بدون أجر لمدة عام كامل، ما لم يكن طلب الإعارة أو الإجازة مقروناً بمدة أقل، وأن يتم التجديد للإعارة أو الإجازة سنوياً بناء على طلب يُقدم من الموظف قبل انتهاء مدة الإعارة أو الإجازة بدون أجر بثلاثين يوماً على الأقل دون اشتراط حضوره شخصياً للموافقة على التجديد، ويشترط للموافقة على تجديد الإعارة أو الإجازة الخاصة بدون أجر سداد الأقساط المستحقة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي عن المدة السابقة للإعارة أو الإجازة الخاصة بدون أجر، وذلك دون إخلال بما للهيئة المذكورة من حق في إسقاط مدة عدم السداد من المعاش أو تحصيلها بغرامات التأخير التي تحددها وفقاً لأحكام القوانين واللوائح.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : اليوم السابع