صحة بنى سويف: 1700 مواطن ترددوا على وحدات الفيروسات السبعة بالقرى
صحة بنى سويف: 1700 مواطن ترددوا على وحدات الفيروسات السبعة بالقرى

صحة بنى سويف: 1700 مواطن ترددوا على وحدات الفيروسات السبعة بالقرى

صحيفة الوسط خبر تداوله اليوم السابع حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية صحة بنى سويف: 1700 مواطن ترددوا على وحدات الفيروسات السبعة بالقرى، صحة بنى سويف: 1700 مواطن ترددوا على وحدات الفيروسات السبعة بالقرى وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

صحة بنى سويف: 1700 مواطن ترددوا على وحدات الفيروسات السبعة بالقرى

.

صحيفة الوسط - قال الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بمحافظة بنى سويف، فى تصريحات خاصة لـ"صحيفة الوسط" إن 1700 مواطن ترددوا على وحدات الفيروسات السبعة المتواجدة داخل الوحدات الصحية الريفية بمراكز المحافظة للكشف على الإصابة بفيروس سى وإجراء المسح الشامل والتحاليل اللازم تجاه المرض وتوفير العلاج اللازم لمن تثبت إيجابية المرض لدية.

وأضاف الدكتور عبد الناصر أن وحدة الفيروسات بمستشفى قوى الميمون بمركز الواسطى استقبلت 450 مواطنًا، فيما زار 370 مواطنًا وحدة الفيروسات بقرية دلهانس التابعة لمركز الفشن، كما استقبلت وحدة فيروسات قرية أشمنت مركز ناصر 121 وزار 239 مواطنًا وحدة فيروسات قرية بقرية شاطر زاده بمركز اهناسيا، 135 مواطنًا بوحدة فيروسات قرية طنسا بمركز ببا، 173 مواطنًا وحدة فيروسات قرية مازوره بمركز سمسطا، 161 مواطنًا بالمركز الطبى بقرية تزمنت الشرقية بمركز بنى سويف.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : اليوم السابع