ننشر أول صور لتفحم سيارتين بمطلع كوبرى أكتوبر بعد انفجار ملاكى
ننشر أول صور لتفحم سيارتين بمطلع كوبرى أكتوبر بعد انفجار ملاكى

ننشر أول صور لتفحم سيارتين بمطلع كوبرى أكتوبر بعد انفجار ملاكى

صحيفة الوسط خبر تداوله اليوم السابع حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية ننشر أول صور لتفحم سيارتين بمطلع كوبرى أكتوبر بعد انفجار ملاكى، ننشر أول صور لتفحم سيارتين بمطلع كوبرى أكتوبر بعد انفجار ملاكى وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

ننشر أول صور لتفحم سيارتين بمطلع كوبرى أكتوبر بعد انفجار ملاكى

.

صحيفة الوسط - ينشر "صحيفة الوسط" أول صور من موقع تفحم سيارتين بمطلع كوبرى أكتوبر فى الدقى بعد انفجار سيارة ملاكى، حيث طالت النيران سيراة ميكروباص تصادف مرورها بجوار الملاكى لحظة الانفجار.

كانت سيارة ملاكى بمطلع كوبرى أكتوبر فى الدقى، قد تفحمت بعد اشتعال النيران فيها إثر انفجارها، حيث طالت النيران سيارة ميكروباص تصادف مرورها بجوار الملاكى لحظة الانفجار، بجانب تضرر 4 سيارات أخرى.

على الفور، هرعت سيارات الإسعاف لموقع الحادث لإسعاف المصابين ونقلهم لأقرب مستشفى، كما انتقل رجال المرور إلى المكان لرفع أثار الحادث وتسيير حركة الطريق، فى الوقت الذى لم يتم التأكد من وجود وفيات من عدمه.

 

انفجار سيارة بكوبرى اكتوبر (1)
 

 

انفجار سيارة بكوبرى اكتوبر (2)
 

 

انفجار سيارة بكوبرى اكتوبر (3)
 

 

انفجار سيارة بكوبرى اكتوبر (4)
 

 

انفجار سيارة بكوبرى اكتوبر (5)
 

 

انفجار سيارة بكوبرى اكتوبر (6)
 

 

انفجار سيارة بكوبرى اكتوبر (7)
 

 

انفجار سيارة بكوبرى اكتوبر (8)
 

 

انفجار سيارة بكوبرى اكتوبر (9)
 

 

انفجار سيارة بكوبرى اكتوبر (10)

 

 

انفجار سيارة بكوبرى اكتوبر (11)
 

 

انفجار سيارة بكوبرى اكتوبر (12)
 

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : اليوم السابع