"على عهدة الأم".. أب يقتل طفلته حنقا في أسيوط: "بيكره خلفة البنات"
"على عهدة الأم".. أب يقتل طفلته حنقا في أسيوط: "بيكره خلفة البنات"

"على عهدة الأم".. أب يقتل طفلته حنقا في أسيوط: "بيكره خلفة البنات" صحيفة الوسط خبر تداوله الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية "على عهدة الأم".. أب يقتل طفلته حنقا في أسيوط: "بيكره خلفة البنات"، "على عهدة الأم".. أب يقتل طفلته حنقا في أسيوط: "بيكره خلفة البنات" وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، "على عهدة الأم".. أب يقتل طفلته حنقا في أسيوط: "بيكره خلفة البنات".

صحيفة الوسط - اتهمت ربة منزل بقرية عرب العطيات التابعة لمركز أبنوب بمحافظة أسيوط، زوجها بقتل طفلتهما خنقا، لأنه "يكره خلفة البنات".

وتلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية، بوصول بلاغ لمركز شرطة أبنوب من "آية. ب. م"، 20 سنة، ربة منزل، تتهم فيه زوجها "هشام. ح. ع. س" 30 سنة، فلاح، بقتل طفلتهما "حنان" 4 سنوات، بكتم أنفاسها.

وانتقلت قوات من مباحث المركز والأسعاف لموقع البلاغ، وبالمعاينة والفحص تبين أن الطفلة متوفاة على سرير داخل حجرة النوم، ونقلت الجثة وتحفظ عليها بمشرحة المستشفى المركزي، تحت تصرف النيابة.

وبسؤال والدة الطفلة ذكرت أن زوجها طلب منها أن تشتري له كبريت، وبعد عودتها إلى المنزل فوجئت بطفلتها متوفية، متهمة زوجها بأنه دخل عليها الحجرة وهي نائمة وكتم أنفاسها، معللة ذلك بأنه "يكره خلفة البنات".

وألقت القوات القبض على المتهم، وبمواجهته نفى الاتهامات الموجهة إليه، وحرر المحضر اللازم، وبالعرص على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة الأستجواب، وعرض الطفلة على الطب الشرعي.   

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوطن