محافظ الأقصر يلح المواطنين بسرعة التعاقد مع الغاز
محافظ الأقصر يلح المواطنين بسرعة التعاقد مع الغاز

محافظ الأقصر يلح المواطنين بسرعة التعاقد مع الغاز صحيفة الوسط خبر تداوله الصباح العربي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية محافظ الأقصر يلح المواطنين بسرعة التعاقد مع الغاز، محافظ الأقصر يلح المواطنين بسرعة التعاقد مع الغاز وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، محافظ الأقصر يلح المواطنين بسرعة التعاقد مع الغاز.

صحيفة الوسط - طالب محمد بدر محافظ الأقصر، المواطنين المقيمين فى المناطق التى تبلغ ويجرى بها أعمال توصيل الغاز، بسرعة التوجه إلى مراكز التعاقد لإنهاء إجراءات التعاقد.

يأتى ذلك فى إطار إِدامَة أعمال توصيل الغاز الطبيعى بمحافظة الأقصر، والتى تجرى على قدم وساق، وفقًا للخطة الزمنية الموضوعة لتغطية المحافظة بالكامل وإحلال الغاز الطبيعى محل البوتاجاز والتيسير على المواطنين.

وأشار محافظ الأقصر، أن نظام الدفع المعمول به فى المحافظة هو نظام تقسيط قيمة مساهمة على أن يكون التعاقد بمبلغ 2160 جنيهًا على 6 سنوات بدون مقدم ويتم تحصيل مبلغ 30 جنيهًا شهريًا ضمن فاتورة الاستهلاك.

وأشار بدر، إلى أنه تم الانتهاء من أعمال توصيل الغاز فى مجموع من المناطق وهى السيول والرواجح والقرنة الجديدة بمدينة القرنة غرب الأقصر، ونجع بدران وعزبة مهيوب والنجع التحتانى ونجع الهيلتون والبحاروة والشيخ موسى والملقطة والنجع الطويل وأبو الجود بمنطقة الكرنك وغرب طريق الكباش ونجع الحمارة وشوارع كليوباترا والمنشية (بوابة السوالم) بمدينة الأقصر.

بينما تستمر أعمال توصيل الغاز بمناطق المدينة المنورة والتلفزيون والفيروز والعوامية ونجع الصياغ ومشايخ عطية بمدينة الأقصر، ونجع الشيخ ورواج و البياضية بمدينة البياضية.

وأضاف أنه ستبدأ أعمال توصيل الغاز الطبيعى بمدن إسنا وأرمنت بمجرد الانتهاء من محطات التغذية الرئيسية بكل مدينة لتوصيل الغاز بالمدن والمراكز والقرى التابعة لها.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الصباح العربي