إزالة 35 حالة تعد على الأراضي الزراعية بدير مواس في المنيا
إزالة 35 حالة تعد على الأراضي الزراعية بدير مواس في المنيا

إزالة 35 حالة تعد على الأراضي الزراعية بدير مواس في المنيا صحيفة الوسط خبر تداوله الصباح العربي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية إزالة 35 حالة تعد على الأراضي الزراعية بدير مواس في المنيا، إزالة 35 حالة تعد على الأراضي الزراعية بدير مواس في المنيا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، إزالة 35 حالة تعد على الأراضي الزراعية بدير مواس في المنيا.

صحيفة الوسط - أزالت الوحدة المحلية لمركز دير مواس بالمنيا، 35 حالة تعد على الأرضى الزراعية بقرية أسمو العروس بمساحة فدان و15 قيراطا و6 أسهم، بالإضافة إلى إزالة حالتين إشغال طريق بمساحة 16 مترا ونصف، وذلك بالتعاون مع الإدارة الزراعية ووحدة إزالة التعديات وشرطة المرافق.

وذكر علي غلاب رئيس المركز، إن الوحدة المحلية تواصل جهودها في التصدي لأي تعديات على الأرض الزراعية أو أملاك دولة سواء بالبناء المخالف أو التبوير وإزالة اى حالة تعد في المهد مع اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدين.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الصباح العربي