وكالات الأنباء العالمية تبرز التقارب المصرى الإيطالى بزيارة ميلانيزى للقاهرة
وكالات الأنباء العالمية تبرز التقارب المصرى الإيطالى بزيارة ميلانيزى للقاهرة

وكالات الأنباء العالمية تبرز التقارب المصرى الإيطالى بزيارة ميلانيزى للقاهرة

صحيفة الوسط خبر تداوله اليوم السابع حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية وكالات الأنباء العالمية تبرز التقارب المصرى الإيطالى بزيارة ميلانيزى للقاهرة، وكالات الأنباء العالمية تبرز التقارب المصرى الإيطالى بزيارة ميلانيزى للقاهرة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

وكالات الأنباء العالمية تبرز التقارب المصرى الإيطالى بزيارة ميلانيزى للقاهرة

.

صحيفة الوسط - أبرزت وكالة "أسوشيتدبرس" الأمريكية، التقارب المصرى الإيطالى بزيارة وزير خارجية إيطاليا إينزو موافيرو ميلانيزى للقاهرة أمس الأحد.

وأشارت الوكالة إلى أن الزيارة هى الأولى لأرفع دبلوماسى إيطالى لمصر منذ عام 2016، ولفتت إلى تأكيد الوزير سعادته بما سمعه من المسئولين فى مصر بشأن التزامهم إكمال التحقيق فى قضية ريجينى للوصول إلى نتائج محددة.

وتأتى زيارة وزير الخارجية الإيطالى بعد زيارة لوزير الداخلية، فى إشارة إلى عودة العلاقات إلى طبيعتها بين البلدين والذى بدأ بعودة سفير روما إلى القاهرة فى سبتمبر الماضى.

من جانبها، قالت وكالة رويتزر إن إيطاليا أشادت بمصر لتعاونها الممتاز فى القضية، ونقلت تصريح الوزير الإيطالى الذى قال فيه إنه سعيد لما يسمعه من نظيره سامح شكرى عن الرغبة القوية من قبل الحكومة المصرية لتحقيق نتائج ملموسة من التحقيقات القضائية.

وتعد إيطاليا شريك تجارى مهم لمصر حيث يبلغ حجم التبادل التجارى بينهما 4.75 مليار يورو بحسب الخارجية المصرية، وتعد شركة إينى النفطية الإيطالية من أكبر المستثمرين الأجانب فى مصر.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : اليوم السابع