راهب الانتحار يصل مستشفى الأنجلو .. ورجال الشرطة يؤمنون المكان
راهب الانتحار يصل مستشفى الأنجلو .. ورجال الشرطة يؤمنون المكان

راهب الانتحار يصل مستشفى الأنجلو .. ورجال الشرطة يؤمنون المكان

صحيفة الوسط خبر تداوله اليوم السابع حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية راهب الانتحار يصل مستشفى الأنجلو .. ورجال الشرطة يؤمنون المكان، راهب الانتحار يصل مستشفى الأنجلو .. ورجال الشرطة يؤمنون المكان وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

راهب الانتحار يصل مستشفى الأنجلو .. ورجال الشرطة يؤمنون المكان

.

صحيفة الوسط - وصل الراهب "فلتاؤس المقارى" الذى حاول الانتحار بدير أبو مقار منذ قليل، لقسم الرعاية المركزة بمستشفى الأنجلو أمريكان بالزمالك بسيارة شرطة وبعض عناصر رجال الأمن الذين ظهروا بملابسهم الميرى فى المستشفى. 

 

وقالت مصادر طبية بالمستشفى، إن الراهب دخل إلى قسم الرعاية المركزة أثر محاولة انتحاره، حيث يعانى من كسور نتيجة القفز من أعلى مبنى مرتفع بالدير مع جروح فى يده جراء قطع الشريان.

الراهب فلتاؤس المقاري، هو راهب شاب في الثلاثينات من العمر، وكان باحثًا متخصصًا في التاريخ الكنسي، وأصدر الكثير من الدراسات والأبحاث عن تاريخ آباء الكنيسة كان من بينها بحث عن القديس تادرس المشرقي راجعه الأنبا ابيفانيوس رئيس الدير الراحل بنفسه.

يذكر أن قداسة البابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية ، صدق أمس على قرار تجريد الراهب أشعياء المقاري من رهبنته وعودته لاسمه العلماني وائل سعد تواضروس في أعقاب ارتكابه مخالفات رهبانية، وحتى اللحظة لم يصدر بيان رسمى لكشف ملابسات الحادث.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : اليوم السابع