راهب بدير أبو مقار يوضح لـ«الشروق» معلومـات محاولة انتحار «فلتاؤس المقاري»
راهب بدير أبو مقار يوضح لـ«الشروق» معلومـات محاولة انتحار «فلتاؤس المقاري»

راهب بدير أبو مقار يوضح لـ«الشروق» معلومـات محاولة انتحار «فلتاؤس المقاري» صحيفة الوسط خبر تداوله بوابة الشروق حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية راهب بدير أبو مقار يوضح لـ«الشروق» معلومـات محاولة انتحار «فلتاؤس المقاري»، راهب بدير أبو مقار يوضح لـ«الشروق» معلومـات محاولة انتحار «فلتاؤس المقاري» وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، راهب بدير أبو مقار يوضح لـ«الشروق» معلومـات محاولة انتحار «فلتاؤس المقاري».

صحيفة الوسط - ذكر الراهب باسيليوس المقاري، وهو أحد الرهبان بدير القديس أبو مقار، الذي شهد مـصرع رئيس الدير الأنبا أبيفانيوس الأسبوع السابق، إن محاولة انتحار الراهب فلتاؤس المقاري فوجئ بها الرهبان صباحًا.

وأضاف "باسيليوس"، لـ"الشروق": "الراهب لم يوجه له أية لوم أو إِدِّعاء بخطأ، وللأسف المصائب لم تتركنا في الدير"، موضحا: "هو راهب شاب ويعمل على مقالات كلفته بها لمجلة الدير عن القديسين، ولم يتصل بي أو يبدي حزنه من أي تصرف، ولا نعرف ما الذي جرى، ويعمل في الزراعة أيضًا مع الرهبان".

وتابع: "من ينتحر يؤذينا في الدير، ونحن لا نعرف كيف جرى ذلك، وقيل لنا إنه حاول إِجْتِياز شرايينه وهو أمر غير مبرر، فالراهب لم يوجه له أية اتهامات، الراهب جرى الأستجواب معه ومع كل الرهبان في الدير من جانب وكلاء النيابة، ولم يوجه لنا أية اتهامات، وكان نحو 30 من مسؤولي جهات الأستجواب، وفلتاؤس لم يبد ضجره أو ضيقه من الأستجواب".

وأثبت: "الراهب غافلنا ولم يتصل بي ليوضح سبب ضيقه، وحادث مـصرع رئيس الدير كلنا في أَسَـــى بسببه، لكن ذلك ليس سببًا لانتحار راهب".

وفي سياق آخر، أشار "باسيليوس" أن الراهب أشعياء المقاري ارتكب مخالفات وأخطاء كثيرة في الدير والقرار الخاص بتجريده تأخر سنوات، وكان قد تم الأستجواب معه، وهو ترك الدير نهائيًا.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : بوابة الشروق