وزير الخارجية يتوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية في حضور تستغرق يومين
وزير الخارجية يتوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية في حضور تستغرق يومين

وزير الخارجية يتوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية في حضور تستغرق يومين صحيفة الوسط خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية وزير الخارجية يتوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية في حضور تستغرق يومين، وزير الخارجية يتوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية في حضور تستغرق يومين وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، وزير الخارجية يتوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية في حضور تستغرق يومين.

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

غادر مطار مصر الدولي، الأن الإثنين، وزير الخارجية سامح شكري، متوجها إلى العاصمة الأمريكية واشنطن، في حضور تستغرق يومين يلتقى خلالها عددا من كبار المسئولين الشعب الأمريكي.

كان السفير أحمد أبوزيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، قد ذكر في تصريح، أمس الأحد، إن الوزير سيجرى خلال الزيارة مباحثات مع نظيره الأمريكي «مايك بومبيو» ومستشار الأمن القومي «جون بولتون»، كما سيلتقي بأعضاء غرفة التجارة الأمريكية، حيث يلتقي مع ممثلي كبريات الشركات الأمريكية المستثمرة في مصر أو الراغبة في الاستثمار، فضلاً عن مشاركته في مائدة حوار مستديرة مع مجموع من الشخصيات الأمريكية المؤثرة العاملة بمراكز البحث من المهتمين بالشأن المصري والإقليمي، كما سيجري وزير الخارجية لقاءات مع مجموع من وسائل الإعلام الأمريكية.

كما ستشمل المباحثات تبادل الرؤى والتقديرات بخـصـوص مجموع من القضايا والتحديات الإقليمية محل الاهتمام المشترك، لاسيما في ظل التطورات المهمة التي تشهدها المنطقة والتحديات المرتبطة بها، حيث تحرص واشنطن والقاهرة على تكثيف التشاور والتنسيق حيالها بما يعزز من دعم الاستقرار والسلام في المنطقة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : المصرى اليوم