تسليم 60 منزلاً بمشروع «سترة» لأهالي ناصر والخرطوم بالوادي الجديد
تسليم 60 منزلاً بمشروع «سترة» لأهالي ناصر والخرطوم بالوادي الجديد

تسليم 60 منزلاً بمشروع «سترة» لأهالي ناصر والخرطوم بالوادي الجديد صحيفة الوسط خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية تسليم 60 منزلاً بمشروع «سترة» لأهالي ناصر والخرطوم بالوادي الجديد، تسليم 60 منزلاً بمشروع «سترة» لأهالي ناصر والخرطوم بالوادي الجديد وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، تسليم 60 منزلاً بمشروع «سترة» لأهالي ناصر والخرطوم بالوادي الجديد.

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أثبت اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، أن توفير المسكن الملائم للحالات الأولى بالرعاية ركيزة أساسية لبرامج الحماية الاجتماعية التي تنفذها الحكومة في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي برعاية الفئات الأكثر احتياجا وتطوير الخدمات التي تلبى احتياجاتهم.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي أقامتها المحافظة، الاثنين، في قرية ناصر الثورة بالخارجة لتسليم 60 منزلًا بمشروع «سترة» بقريتى ناصر والخرطوم بالخارجة.

وشدد المحافظ على دور المجتمع المدنى في المشاركة الإيجابية لتحقيق التنمية في مختلف المجالات التي تخدم المجتمعات المحلية، مشيرا إلى أن مشروع «سترة» الذي تنفذه المحافظة بالتعاون مع مجموع من المؤسسات الخيرية الكبرى دليلا على قدرة القطاعين الحكومى والمدنى في زيـادة المعاناة عن الفئات الأكثر احتياجا.

وقام محافظ الوادى الجديد بتفقد المنازل التي تم تنفيذها بقرية ناصر وتسليم 37 منزلا للمستفيدين من المشروع من أهالي قرية ناصر، وتسليم 23 آخرين من المستفيدين بالمشروع من أهالى قرية الخرطوم.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : المصرى اليوم