"لقومى للمرأة" يسلم 1000شهادة أمان للأسر الاكثر إحتياجاً بالسويس
"لقومى للمرأة" يسلم 1000شهادة أمان للأسر الاكثر إحتياجاً بالسويس

"لقومى للمرأة" يسلم 1000شهادة أمان للأسر الاكثر إحتياجاً بالسويس

صحيفة الوسط خبر تداوله اليوم السابع حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية "لقومى للمرأة" يسلم 1000شهادة أمان للأسر الاكثر إحتياجاً بالسويس، "لقومى للمرأة" يسلم 1000شهادة أمان للأسر الاكثر إحتياجاً بالسويس وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

"لقومى للمرأة" يسلم 1000شهادة أمان للأسر الاكثر إحتياجاً بالسويس

.

صحيفة الوسط - قدم اللواء أحمد حامد محافظ السويس، الشكر للمجلس القومى للمرأة بالسويس لما يقدمه من خدمات كبيرة للارتقاء بالمرأة بالسويس فى العديد من المجالات، مؤكداً أن هناك 2000 شهادة أمان سيتم توزيعهم للأسر الأكثر احتياجا والسيدات ذوى الحالات الاجتماعية الصعبة وذلك خلال الفترة القادمة، مشيراً إلى أن المجلس القومى للمرأة دعم السيدات بعدد 250 شهادة أمان لتوزع على الاسر المعيلة بالمجلس.

 

 وطلب المحافظ من المجلس القومى للمرأة، التنسيق مع الجهات المعنية والمجالس المتخصصة بحث الاسباب الحقيقية لانتشار الطلاق والتفكك الاسرى فى المجتمع عقد عدة لقاءات لمناقشة هذه الاسباب والحلول والتوعية للمقبلين على الزواج لتوضيح أهمية الاستقرار والترابط الاسرى الى يؤدى الى حياة سعيدة بين المواطنين

  جاء ذلك خلال قيام اللواء أحمد محمد حامد  محافظ  السويس بتوزيع  شهادة أمان لعدد 1000  سيدة مقدمة هدية من المجلس القومى للمرأة  للأرامل والمطلقات ومن ذوى الاحتياجات الخاصة والأسر الأكثر احتياجا فى احتفالية أقامها بفرع المجلس القومى للمرأة  بالسويس بنادى النصر للبترول .

 

 

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : اليوم السابع