الذهب يســدد يتراجع حـديث.. وعيار 21 يســدد هذا الرقم
الذهب يســدد يتراجع حـديث.. وعيار 21 يســدد هذا الرقم

الذهب يســدد يتراجع حـديث.. وعيار 21 يســدد هذا الرقم صحيفة الوسط خبر تداوله الحكاية حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الذهب يســدد يتراجع حـديث.. وعيار 21 يســدد هذا الرقم، الذهب يســدد يتراجع حـديث.. وعيار 21 يســدد هذا الرقم وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الذهب يســدد يتراجع حـديث.. وعيار 21 يســدد هذا الرقم.

صحيفة الوسط - شهدت سعر الذهب في مصر هـبـوطًا حـديثًا خلال تعاملات، الأن الاثنين، بقيمة جنيه واحد للجرام مقارنة بمستوياتها أمس الأحد، وذلك بعد أن وصلت إلى أقل مستوى لها في عام ونصف، يوم الجمعة السابق.

عيار 21 انخفض الأن جنيهًا واحدًا إلى مستوى 607 جنيهات، وجرام الذهب عيار 18 عند 520 جنيهًا.

وسجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 694 جنيهًا للجرام، وسجل الجنيه الذهب 4856 جنيهًا، بحسب نجيب.

وهبطت سعر الذهب إلى أدنى مستوى لها خلال عام ونصف، الجمعة، تأثرًا بانخفاض سعر المعدن عالميًا، لتفقد نحو 36 جنيهًا في الجرام الواحد في نحو شهر ونصف الشهر، وفقا لنجيب.

وذكر نجيب لمصراوي، في وقت سابق، إن التذبذب في سعر الذهب، يسبب حالة من الركود في السوق المحلية انتظارًا لما ستسفر عنه حركة الأسعار.

وعالميًا، تخلت سعر الذهب عن مكاسبها المبكرة واستقرت مع تماسك الدولار الأن الاثنين، لكن جرى تشاور المعدن النفيس فوق أقل مستوى في 17 شهرا مدعوما بالمخاوف المتعلقة بالخلاف التجاري بين الولايات المتحدة والصين، بحسب وكالة صحيفة الوسط.

واستقر الذهب في المعاملات الفورية عند 1213.05 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0650 بتوقيت جرينتش بعد أن سجل 1217.85 دولار في التعاملات المبكرة.

 

وتعافت سعر الذهب يوم الجمعة من أقل مستوى في 17 شهرا البالغ 1204 دولارات للأوقية مع تَأَخَّر الدولار.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الحكاية