وزير الدفاع يلتقى نظيره النيجيرى لبحث مستجدات الساحتين الإقليمية والدولية
وزير الدفاع يلتقى نظيره النيجيرى لبحث مستجدات الساحتين الإقليمية والدولية

وزير الدفاع يلتقى نظيره النيجيرى لبحث مستجدات الساحتين الإقليمية والدولية

صحيفة الوسط خبر تداوله اليوم السابع حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية وزير الدفاع يلتقى نظيره النيجيرى لبحث مستجدات الساحتين الإقليمية والدولية، وزير الدفاع يلتقى نظيره النيجيرى لبحث مستجدات الساحتين الإقليمية والدولية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

وزير الدفاع يلتقى نظيره النيجيرى لبحث مستجدات الساحتين الإقليمية والدولية

.

صحيفة الوسط - استقبل الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي السيد منصور محمد دان على وزير الدفاع النيجيري والوفد المرافق له خلال زيارة رسمية لمصر تستغرق عدة أيام ، حيث أجريت مراسم استقبال رسمية بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع، وعزفت الموسيقات العسكرية السلام الوطني لكلا البلدين.

وعقب مراسم الاستقبال عقد الوزيران لقاء موسعاً تناول آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، وتنسيق الجهود لمواجهة التحديات المشتركة في مقدمتها الحرب على الإرهاب وإرساء دعائم الأمن والاستقرار بالمنطقة، كما تم بحث عدد من الملفات والموضوعات ذات الصلة بمجالات التعاون العسكري والتدريبات المشتركة وتبادل الخبرات فى العديد من المجالات.

وأكد الفريق أول محمد زكى على عمق علاقات التعاون العسكري بين القوات المسلحة لكل من مصر ونيجيريا، معرباً عن تطلعه أن تشهد المرحلة القادمة مزيداً من التعاون والتنسيق المشترك فى مختلف المجالات العسكرية .

من جانبه، أعرب وزير الدفاع النيجيرى عن تقديره الكامل لمصر حكومة وشعباً، متمنيا لها دوام التقدم والازدهار، مشيداً بنجاحات القوات المسلحة المصرية في دحر الإرهاب واستعادة الأمن والاستقرار لكافة ربوع الوطن .

حضر اللقاء وزير الدولة للإنتاج الحربي وعدد من قادة القوات المسلحة وسفير نيجيريا بالقاهرة.

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : اليوم السابع