الزراعة: لجنة فنية لحصر خسائر المتحف الزراعى من آثار انفجار سيارة الدقى
الزراعة: لجنة فنية لحصر خسائر المتحف الزراعى من آثار انفجار سيارة الدقى

الزراعة: لجنة فنية لحصر خسائر المتحف الزراعى من آثار انفجار سيارة الدقى

صحيفة الوسط خبر تداوله اليوم السابع حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الزراعة: لجنة فنية لحصر خسائر المتحف الزراعى من آثار انفجار سيارة الدقى، الزراعة: لجنة فنية لحصر خسائر المتحف الزراعى من آثار انفجار سيارة الدقى وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

الزراعة: لجنة فنية لحصر خسائر المتحف الزراعى من آثار انفجار سيارة الدقى

.

صحيفة الوسط - قررت وزارة الزراعة تشكيل لجنة من الإدارة الهندسية التابعة للوزارة، لحصر تلفيات المتحف الزراعي الناتجة عن حادث احتراق سيارتين  بجوار المتحف الزراعى، خاصة مع إستمرار أعمال تجديد المتحف إستعدادا لإفتتاحه، علي أن يتم عرض التقرير النهائي على وزير الزراعة وجهات التحقيق في الحادث.

وبدأت اللجنة الفنية التابعة للإدارة الهندسية فى فحص وجهات متحف النباتات والبهو السورى ومتحف المقتنيات العلمية  القريب من الحادث أعمالها في فحص التلفيات الخارجية للمتاحف الثلاثة، والتي تبين تحطيم أكثر من 35 لوحا زجاجيا في واجهات المتحف الشرقية، وتم تسجيل هذه التلفيات فى تقرير اللجنة، وتحديد نوع التحطيم سواء من الزجاج الذى تم تجديده حديثا أو من واجهات الزجاج الأصلية للمتحف الزراعى فى المتاحف الثلاثة.

من جانبه قال المهندس محمود عطا، المشرف على المتحف الزراعى التابع لقطاع الإرشاد الزراعى بوزارة  الزراعة، إنه تم تشكيل لجنة من الإدارة الهندسية للمتحف لحصر تلفيات اشتعال سيارة بالقرب من  سور المتحف، موضحا أن التقرير المبدئى  يوضح ان التلفيات تشمل حدوث كسر في زجاج  المتحف النباتى، والمجموعة العلمية، والبهوالسورى، مشددا على عدم وجود أى أضرار فى  جسم مبانى المتحف، وجارى إعداد التقرير النهائى، بعد استكمال المعاينات الفنية.

 

 

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : اليوم السابع