الأن.. «الكهرباء» تبدأ تحصيل الفواتير بالزيادات الجديدة
الأن.. «الكهرباء» تبدأ تحصيل الفواتير بالزيادات الجديدة

الأن.. «الكهرباء» تبدأ تحصيل الفواتير بالزيادات الجديدة صحيفة الوسط خبر تداوله بوابة الشروق حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الأن.. «الكهرباء» تبدأ تحصيل الفواتير بالزيادات الجديدة، الأن.. «الكهرباء» تبدأ تحصيل الفواتير بالزيادات الجديدة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الأن.. «الكهرباء» تبدأ تحصيل الفواتير بالزيادات الجديدة.

صحيفة الوسط - بدأت شركات توزيع الكهرباء الـ9 على مستوى الجمهورية، الأن الاثنين، أولى أيام تحصيل فاتورة استهلاك شهر يوليو السابق، بعد تطبيق الأسعار الجديدة بشرائح الكهرباء المختلفة وتطبيقها بالفواتير الجديدة، وذلك بعدما تبلغ الشركة القابضة للكهرباء بالتنسيق مع شركات التوزيع المختلفة من متابعة مراجعة الفواتير قبل طباعتها وإصدارها؛ لتجنب الوقوع في أية أخطاء.

وأصدر الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، تعليمات مشددة لكافة رؤساء شركات التوزيع، طالبهم فيها بمتابعة أعمال التحصيل والكشف بصورة مستمرة، مشددا على ضرورة حسن المعاملة مع المشتركين بمختلف المناطق.

وذكر "شاكر"، في تصريحات لـ"الشروق"، إنه وجه جميع رؤساء شركات التوزيع بتقسيط أية مديونيات أو مستحقات متراكمة على فقراء المشتركين ممن يعانون من ظروف صعبة تحول قدرتهم على سداد الفاتورة بصفة مستمرة، مشددا على تحضير كافة التسهيلات وتذليل أية عقبات تواجههم.

وأثبت الوزير، أنه سيتم تقسيط فواتير كهرباء الاستهلاك المنزلي للمتأخرات من خلال جدولتها، نافيا ما تردد عن إِجْتِياز التيار الكهربائي على البسطاء، موكدا أن شركات التوزيع والقطاعات والهندسات التابعة لها ملتزمة بتقسيط مديونيات غير القادرين على أن يتم إخطار العميل بتقسيط المديونية على الشهور التالية للشهر المتأخر وفي حالة تعدد التأخيرات يتم إنذار العميل، علما بأنه لا يحمل التقسيط أي فوائد على تلك المديونيات، وفق ما أعلنته وزارة الكهرباء مراعاة للظروف الاقتصادية للمواطنين.

وكان وزير الكهرباء، أعلن أسعار شرائح الكهرباء العام المالي الجديد 2018-2019، والتي تم تطبيقها في يوليو السابق وتحصيلها أغسطس الحالي، وهي كالتالي: الشريحة الأولى من صفر إلى 50 كيلووات "22 قرش بدلا من 13 قرشا"، الشريحة الثانية من 51 إلى 100 كيلووات "30 قرشا بدلا 22 قرشا"، الشريحة الثالثة من صفر حتى 200 كيلو وات "36 قرشا بدلا من 27 قرشا"، الشريحة الرابعة من 201 إلى 350 كيلووات "70 قرشا بدلا من 55 قرشًا"، الشريحة الخامسة من 351 إلى 650 كيلووات "90 قرشا بدلا من 75 قرشًا"، الشريحة السادسة من 651 إلى ألف كليووات "135 قرشا بدلا من 125 قرشًا"، الشريحة السابعة من يزيد عن 1000 كيلووات لا يحصلون على دعم "145 قرشا بدلا من 135 قرشًا".

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : بوابة الشروق